sos peau

الموضوع في 'الاستشارات الطبية' بواسطة sonitto, بتاريخ ‏28 ديسمبر 2008.

  1. sonitto

    sonitto عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أوت 2008
    المشاركات:
    63
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      28-12-2008 22:39
    salut a tous, voici mon probleme. apres chaque epilation de visage, apres 2 semaine, lorsque les cheveux commencent a reapparaitre, j'ai le visage tout rempli de petits boutons rouges. j'ai tout essayé; cire froide, cire chaude, mais toujours le meme problem. Please help
     

  2. sonitto

    sonitto عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أوت 2008
    المشاركات:
    63
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      29-12-2008 20:09
    Alors il y personne pour me repondre?
     
  3. niso

    niso نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 جانفي 2008
    المشاركات:
    9.516
    الإعجابات المتلقاة:
    14.288
      29-12-2008 22:17
    حاول التقليل من العادة السرية قدر المستطاع و ابتعد عن الناكولات المليئة بالزيوت يا غالي
    :satelite::satelite::satelite::oh::oh::oh::oh::oh::oh::satelite::satelite::satelite:
     
  4. onsanas

    onsanas مسؤول منتدى الإستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ماي 2008
    المشاركات:
    8.353
    الإعجابات المتلقاة:
    10.358
      30-12-2008 13:28
    ما هذا ليس هذا ليس صحيح
    أول شيء العضو على الأرجح هي بنت فلا تقف ما ليس لك به علم


    utilise un antiseptique après chaque épilation
    si pas de résultat utilise un antibiotique anti-staphylocoque

     
    1 person likes this.
  5. sonitto

    sonitto عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أوت 2008
    المشاركات:
    63
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      30-12-2008 20:09

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...