على السلمي المدرب الجديد للأولمبي الباجي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة viva26, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2008.

  1. viva26

    viva26 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جويلية 2008
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    4
      30-12-2008 04:00
    حصلت القطيعة بالتراضي بين الاولمبي الباجي والممرن محمود الورتاني ولأسباب يبدو انها بعيدة عن المجال الرياضي..

    و المعلوم ان مسؤولي فريق باجة غالبا ما يلتجؤون في مثل هذه الاحوال والظروف الى فنيين سبق لهم ان تعاملوا معهم ليكملوا المشوار..

    ومن ابرز وأهم الفنيين التونسيين الذين تربطهم بالاولمبي الباجي ورجالاته علاقات قوية علي السلمي في المقام الاول ثم احمد المغيربي ثم حبيب الماجري..

    حتى ان كبار الجمعية وان لم يتعاقدوا مع السلمي منذ سنوات فانهم يستشيرونه بانتظام .. و يبقى اول ممرن يفكرون فيه مع مطلع كل موسم..

    وهذا ما اكده: «هذا صحيح.. فخلال الموسم الفارط تلقيت عرضا رسميا لتدريب الاولمبي الباجي لكنني اعتذرت بكل لطف حيث لم تكن لدي الرغبة بالعمل بعد ان اخترت الركون الى راحة غير محددة اكتفيت خلالها بالفرجة والمتابعة.. وهذه المرة وتحديدا مساء اول امس لم اقدر على رفض العرض.. فقد حضر لدي في المرسى عدد هام من المسؤولين الذين اكن لهم الاحترام والتقدير وحاصروني واخجلوني بمعاملتهم لشخصي وبما يكنونه وكل ابناء باجة لي من حب واحترام وتقدير فاعطيتهم موافقتي لانني لم ولن انسى ابدا ان حكاية طويلة وجميلة تربطني بالاولمبي الباجي واهالي باجة ومسؤولي هذا النادي العريق الذي دربته اكثر من مرة.. ومن هذا المنطلق بالذات مددت يدي للاولمبي الذي لعب كرة قدم جميلة مع زميلي الورتاني الذي انجز بالتأكيد عملا جيدا بشهادة جل الملاحظين لكنه فضل الرحيل لاسباب خاصة تاركا انطباعات جيدة في باجة.. وسوف نعمل على تدارك النقائص الموجودة وتدعيم الايجابيات من اجل تجديد العهد مع الانتصارات وانهاء الموسم في مرتبة مريحة».
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...