النادي الافريقي: السلامي مطلوب في الخليج...تراوري وصل...وأوت

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajih90, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2008.

  1. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      30-12-2008 14:16
    احتراف السلامي
    من المتوقع أن يسمح النادي الافريقي لأسامة السلامي بالاحتراف في الخليج السعودية أو قطر حيث وصل الى إدارة الفريق عرضان، ويشترط الافريقي ان يمدد اللاعب عقده قبل السماح له بالخروج والسلامي موافق على ذلك.
    السلامي سوف يمضي على عقد مع فريقه الجديد حتى نهاية الموسم الحالي وقد تمتد اقامته لفترة لا تتجاوز أربعة أشهر وقد يعود بعدها وربما يقع التفريط فيه نهائيا.
    صحيح ان السلامي له دوره الكبير في الوسط لكن للافريقي أكثر من لاعب مثل حضرية والمليتي وحمام وغيرهم قادرون على سدّ الفراغ.
    صعوبة... ولكن
    من المتوقع ان يصل المهاجم النيجيري إيزو أوتورغو صبيحة الجمعة المقبل أي يومين قبل مواجهة النجم الساحلي...
    صحيح أن اللاعب يشارك في المباريات ويتدرب الآن في نيجيريا على انفراد حسب البرنامج الذي مده به الاطار الفني لكن هل يكفي اللاعب ان يشارك في حصة تدريبية واحدة أو حصتين ليلعب مباراة من الحجم الثقيل ضد النجم الساحلي؟
    سوف ننتظر ونشاهد ما ستأتي به الأيام القادمة لنتأكد ان كان المنتدب الجديد أوتورغو سيقدر على اللعب ضد النجم الساحلي أم لا...
    المركز الثاني لتحقيق الأماني
    مباراة النجم ستكون هامة للنادي الافريقي وخاصة للاعبين الذين خسروا أموالا طائلة بابتعادهم عن المركزين الأول والثاني حيث غابت منح الانتصارات والحوافز الكبيرة وما على اللاعبين الا الانتصار خلال لقاء النجم لأجل العودة للمركز الثاني الذي يمنحهم عديد الحوافز المادية ففوز النادي الافريقي في ستة لقاءات فقط خلال مرحلة الذهاب جعل اللاعبين يخسرون الكثير من الامتيازات المالية...
    «تراوري جاء»
    عاد المهاجم المالي محمد تراوري الى تونس في بداية هذا الأسبوع وكان اللاعب قد تحول الى مسقط ورأسه باماكو مباشرة بعد امضاء العقد مع النادي الافريقي.
    اللاعب المذكور من مواليد سنة 1988 في شهر نوفمبر تحديدا وكان ينتمي لفريق «ريال باماكو» المالي وهو لاعب دولي واعد لكن لا نعتقد أنه جاهز الآن للدخول في مباريات قوية ونسق هو بكل تأكيد غير متعود عليه ولابد له من وقت للتعود على الاجواء عموما.
    عودة في وقتها
    تنتهي عقوبة الكامروني أليكسيس بنهاية شهر جانفي وسوف يقع الاهتمام خلال الفترة القادمة بهذا اللاعب الذي ابتعد لفترة ثلاثة أشهر عن ملاعب كرة القدم ولابد من بعض اللقاءات الودية حتى يستعيد اللاعب حساسية المباريات ومعروف عن الدولي الكامروني قدرته على اللعب في أكثر من خطة ومركز بنفس النجاح وأكيد أن عودته للتشكيلة في قادم الجولات سوف تعطي التوازن لخط الوسط والفريق ككل في هذه المرحلة الهامة من الموسم.
    لاعب وسط قادم
    يتردد الآن داخل الحديقة أن الافريقي عازم على جلب لاعب وسط ميدان محلي خلال هذه الفترة واللاعب له اسمه وسوف يأتي ليلعب وليس للجلوس احتياطيا وحسب الاخبار المتداولة فإن الاتصالات عرفت معه أشواطا متقدمة ولا يستبعد ان يمضي هذا اللاعب خلال الساعات القادمة مع العلم أن الافريقي يحاور أكثر من «إسم» لكنه سيوقع مع من سيتم معه الاتفاق أولا ومصدر مسؤول بالافريقي رفض الاعلان عن اسم هذا اللاعب خوفا من المزايدات التي قد تحدث ولو أن بعضهم رجح كفّة حمزة الباغولي.
    جريدة الشروق
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...