السعيدي يتدرب مع المجموعة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة 7starsat, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2008.

  1. 7starsat

    7starsat عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أوت 2007
    المشاركات:
    662
    الإعجابات المتلقاة:
    280
      31-12-2008 11:20
    بعد أن تجاوز مرحلة التأهيل البدني
    السعيدي يتدرب مع المجموعة
    بعد أن تدرب بمفرده نتيجة ابتعاده عن المقابلات لفترة طويلة نسبيا عاد المدافع كريم السعيدي للتدرب مع المجموعة فقد شارك أول أمس مع بقية اللاعبين في الحصة الأولى لهذا الأسبوع مما يعني أن المدافع السابق للإفريقي أصبح جاهزا للعب مع الفريق بعد أن كان قد لعب اخر مقابلة له سنة 2004.
    المسعدي الأقرب
    لا تزال الرؤية غير واضحة بشكل تام بخصوص اللاعب أتوروغو بما أن قدومه لتونس قبل المقابلة بساعات قد لا يلعب لمصلحته إضافة لكون هذا اللاعب مازال غير مؤهل من الناحية القانونية وبالتالي فإن الخط الأمامي قد لا يسجل تغييرات تذكر في مباراة الأحد من خلال تجديد الثقة في تشالا في دور مهاجم ثان والتعويل على المسعدي في دور قلب هجوم وهو الاحتمال الأقرب ولو أن المدرب عبد الحق بن شيخة عادة ما يخفي خططه حتى الساعات الأخيرة قبل المقابلة.
    مشاركة مستبعدة
    مشاركة المدافع كريم السعيدي في مقابلة هذا الأحد ضد النجم الساحلي مستبعدة وفي أحسن الحالات فإن هذا اللاعب قد يكون ضمن قائمة البدلاء في انتظار أن يستعيد نسق المقابلات ولكن الثابت أن انضمام السعيدي لتمارين الفريق خبر سار للمدرب عبد الحق بن شيخة الذي يريد بلا شك أن يكون جل اللاعبين على ذمته للمواعيد القادمة.
    حصص مختلفة
    ومن الواجب الإشارة لكون المدرب عبد الحق بن شيخة قد قرر اعتماد نظام جديد في الإعداد لمقابلة الأحد ضد النجم الساحلي من خلال برمجة حصة خاصة بالمدافعين صباح يوم أمس وحصة حاصة بالمهاجمين صباح اليوم في المقابل تتدرب كل عناصر الفريق معا في الحصة المسائية. ويمكن القول أن الهدف من هذه الحصص هو القيام بتمارين خصوصية تمكن كل خط من تدارك النقائص التي يعاني منها وخاصة منها الخط الأمامي الذي يعاني من بعض الصعوبات ضد الفرق القوية هذا الموسم.
    اليوم انطلاق التربص
    شرع النادي الإفريقي منذ أول أمس الثلاثاء في الإعداد لقمة الجولة الافتتاحية لمرحلة الإياب ضد النجم الساحلي هذا الأحد من خلال حصة أولى جرت بمركب الفريق وستدخل المجموعة بداية من اليوم في تربص مغلق بالعاصمة تحضيرا لهذه المقابلة قرار المدرب عبد الحق بن شيخة سيمكن اللاعبين من قضاء ليلة رأس السنة الميلادية مع بعضهم وهي فرصة لمزيد تمتين اللحمة داخل المجموعة إضافة لزيادة التركيز على هذه المقابلة التي تختزل مبدئيا امال الفريق في التتويج

    J.Essahafa
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...