النادي الإفريقي يستعد لمواجهة النجم الساحلي في تربص بقمّرت

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة 7starsat, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2008.

  1. 7starsat

    7starsat عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أوت 2007
    المشاركات:
    662
    الإعجابات المتلقاة:
    280
      31-12-2008 11:23
    يواصل النادي الإفريقي تحضيراته في أحسن الظروف لمباراة القمة هذا الأحد ضد النجم الساحلي وسيعود النسق إلى ما هو عليه من خلال حصة في اليوم بعد أن ارتفع يومي الاثنين والثلاثاء من خلال حصتين واحدة في الصباح، وأخرى بعد الظهر...

    وما لفت الانتباه تألق المهاجم المالي الشاب محمد التراوري الذي صفق له الجمهور في بعض اللقطات كما سجلنا انضمام لاعب من الآمال إلى المجموعة وهو حمزة العوادي.

    اليوم انطلاق التربص

    وحتى يستعد كما ينبغي لمقابلة الأحد يدخل النادي الإفريقي مساء اليوم في تربص مغلق بقمرت ودعا المدرب عبد الحق بن شيخة اللاعبين إلى التركيز الكامل في ظل الأهمية التي يكتسيها اللقاء ضد النجم الساحلي.

    أوتوروغو يصل غدا

    ومن المنتظر أن يعود غدا المهاجم النيجيري أوتوروغو إلى تونس للإنطلاق في التحضيرات مع الفريق بعد أن قضى بضعة أيام بمسقط رأسه عقب إمضاء العقد في تونس وإثر توقيع رئيس إينمبا على كل الوثائق التي تتعلق بانضمامه إلى النادي الإفريقي.

    بين الوزارة... والبنك المركزي

    وحسب آخر المعلومات فإن وصول البطاقة الصفراء أصبح رهين تحويل المبلغ المالي إلى نيجيريا بعد القيام بكل الاجراءات الادارية بين وزارة الشباب والرياضة والتربية البدنية والبنك المركزي وطبعا إذا تمت هذه الاجراءات قبل نهاية هذا الأسبوع فإن أوتوروغو سيكون مؤهلا لتعزيز الصفوف ضد النجم الساحلي وإذا تأخرت فإنه لن يتمكن من ذلك..

    مهاجم من فريانة

    جاء إلى حديقة الرياضة «أ» مهاجم شاب من النجم الرياضي بفريانة وهو وهيثم السعداوي (عمره 18 سنة) وانطلق في الاختبار مع الآمال وشجعه على الالتحاق بالنادي الإفريقي والده الحارس السابق لنجم فريانة المولدي السعداوي.

    الآمال ضد الروانديين

    وتجدر الإشارة إلى أن آمال النادي الإفريقي معززين ببعض العناصر من الأكابر مثل نور حضرية وأيمن الرهيفي تباروا أول أمس مع أواسط رواندا وانتهى اللقاء لفائدة الروانديين (4-1).

    J.Essabah
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...