zaiem au ca

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Firas Ghouaiel, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2008.

  1. Firas Ghouaiel

    Firas Ghouaiel عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    54
    الإعجابات المتلقاة:
    8
      31-12-2008 19:57
    zaiem au ca???? c officiel ou nn??
     
  2. wa7chh

    wa7chh عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جانفي 2008
    المشاركات:
    802
    الإعجابات المتلقاة:
    251
      31-12-2008 20:03
    لا صديقي هذا غير صحيح
     
  3. wassimrkik

    wassimrkik عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أوت 2008
    المشاركات:
    1.867
    الإعجابات المتلقاة:
    1.654
      31-12-2008 20:06
    faudrait meme pas y penser
     
  4. 7starsat

    7starsat عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أوت 2007
    المشاركات:
    662
    الإعجابات المتلقاة:
    280
      31-12-2008 20:38
    Kamel Zaïem au Club Africain - Serait-ce la surprise du mercato ?
    Le joueur : "Ma priorité reste l'Espérance" Là où j'ai connu mes meilleurs moments

    Kamel Zaïem n'est plus disposé à retourner au Partizan de Belgrade, club dont il a porté les couleurs juste après le Mercato d'été. Notre intention n'est pas de connaître les raisons de ce refus de retourner à Belgrade mais de vérifier ou plutôt de chercher une confirmation à la rumeur qui circule depuis samedi dernier quant au passage de Kamel Zaïem dans les rangs du Club Africain.


    Kamel Iddir
    Il s’agit d’un bon joueur… mais adressez-vous au porte-parole du club »

    Le président du Club Africain Kamel Iddir s'est limité à nous déclarer ceci :

    "Il n'y a eu aucun contact officiel avec Kamel Zaïem. C'est vrai qu'il s'agit d'un bon joueur mais nous considérons qu'il est à la disposition de son club Partizan Belgrade avec lequel il est sous contrat. Et puis il ne m'appartient pas en tant que président du club de faire des déclarations sur ce genre de questions qui sont du ressort du porte-parole du club ".


    source :Le Temps
     
  5. issam19

    issam19 كبير مراقبي منتدى المكتبة الالكترونية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    5.586
    الإعجابات المتلقاة:
    17.334
      31-12-2008 20:43
    Il n'y a rien d'officiel sur ce sujet

    A part qu'il vit dans des conditions un peu délicates

    des conditions sportifs bien sure
     
  6. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      31-12-2008 21:03
    صعيب برشة صديقي :oh:
     
  7. 7starsat

    7starsat عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أوت 2007
    المشاركات:
    662
    الإعجابات المتلقاة:
    280
      31-12-2008 21:15
    كمال زعيم في حديث خاص لـ«الصحافة»
    لا أبحث عن المال ولو كنت كذلك لقررت البقاء في برتيزان
    الى حد الآن لم اتلق أي عرض رسمي من الترجي
    نعم فريق تونسي كبير يريد انتدابي... والحسم قريبا
    المشاكل التي يعيشها لاعبونا المحترفون في اوروبا عديدة ومختلفة واغلبهم لا ينشطون بانتظام مع فرقهم وهو ما يجعل وضعياتهم صعبة في هذه النوادي الشيء الذي يجبر العديد منهم على التفكير في تغيير الاجواء والبحث عن الحلول التي تسمح لهم باللعب والمشاركة في اكبر عدد من المقابلات.
    ومن بين هؤلاء اللاعبين كمال زعيم المحترف في برتيزان بلغراد منذ شهر جوان الفارط والذي يعيش وضعا خاصا للغاية كنا وقفنا عليه بانفسنا عند تحولنا الى العاصمة الصربية وحضورنا بعض الحصص التدريبية وحديثنا مع المدير الرياضي وبعض احباء هذا الفريق في بداية شهر ديسمبر قبيل الراحة الشتوية فكل هؤلاء مقتنعون بامكانات كمال زعيم ويتساءلون مثلنا عن اسباب امتناع المدرب يوكانوفيتش عن تشريكه في المقابلات وهو ما افرز اجواء متوترة بين هذا المدرب والاحباء من خلال احداث الشغب والاحتجاج التي شهدتها بعض اللقاءات خصوصا وان نتائج برتيزان تراجعت بشكل كبير في المدة الاخيرة حيث لم ينتصر الفريق في المباريات الثماني الاخيرة (بين البطولة الصربية وكأس الاتحاد الاوروبي) وهو وضع جعل بقاء يوكانوفيتش في برتيزان امرا صعبا لكن يبدو ان ادارة الفريق قررت الابقاء على مدربها الشيء الذي جعل كمال زعيم يقرر الخروج من برتيزان على الرغم من الراتب الشهري الهام الذي يتقاضاه.
    وفي الاثناء كثر الحديث وبعد عودة اللاعب الى تونس لقضاء العطلة الشتوية عن امكانية انضمامه الى الترجي من جديد وكذلك عن الاتصالات بينه وبين فريق تونسي كبير من العاصمة وهو ما جعلنا نتصل بكمال زعيم للحديث معه في كل هذه المواضيع في هذا الحوار الذي خص به جريدة «الصحافة».
    في البداية نريد ان نسألك عن شيء معين كنا قد وقفنا عليه خلال زيارتنا لك في بلغراد، فانت تنعم بجراية شهرية ضخمة وبمستوى عيش ممتاز جدا في صربيا فما الذي يجعلك تفكر وتقرر الخروج من هذا الفريق مع العلم وان أي فريق تونسي لا يمكن ان يمنحك ولو ثلث ما تتقاضاه في برتيزان؟
    صحيح انني لا اعرف أي مشكل على المستوى المادي لكني اريد ان اوضح شيئا هاما بالنسبة لي وهو انني لا افكر في المال في المقام الاول ولو كنت كذلك لبقيت في برتيزان ولجمعت المزيد من المال في ثلاث سنوات مع التمتع بمستوى عيش راق لكنني افكر في اللعب ولا اريد ان ابقى عاطلا وبعيدا عن المباريات فعمري الان خمسة وعشرون سنة ولا يزال مشواري طويلا في عالم كرة القدم ولا اريد الحكم عليه بالنهاية مبكرا من اجل المال اذ لا شيء يعوضني عن متعة اللعب والمشاركة في المباريات ولقد تحولت الى برتيزان لممارسة كرة القدم في مستوى معين واطور مؤهلاتي والتطلع الى الافضل ولم اتحول فقط من اجل المال ولذلك اقولها بصريح العبارة انا مستعد للتضحية بالجراية الكبيرة التي احصل عليها في بلغراد واللعب في فريق لا يضمن لي هذا المبلغ.
    هل تعني هنا الترجي الرياضي؟
    الترجي الرياضي هو فريقي الاول والاخير في تونس وأنا مستعد للقيام بكل التضحيات المادية من اجله لكن لا بد من التأكيد على انني لم اتلق الى حد الان (الحوار قمنا به يوم الاثنين الفارط ) أي عرض رسمي من الترجي ولا يمكنني ان انتظر طويلا لتحديد وجهتي القادمة.
    ... وماذا عن العرض والاتصالات بك من فريق تونسي آخر؟
    العرض موجود فعلا لكنني ارفض الحديث عنه في الوقت الحالي لان الاولوية في تونس تبقى للترجي الرياضي ولو رفض فريقي اعادتي فسوف ادرس العرض التونسي واتخذ القرار المناسب.
    علمنا ان النادي الافريقي هو الذي اتصل بك بصفة رسمية؟
    افضل عدم الخوض في هذا الموضوع حاليا.
    علمنا كذلك انك ذكرت لمسؤولي الفريق التونسي الذين اتصلوا بك انك تعطي الاولوية في تونس للترجي الرياضي ولا يمكنك اتخاذ أي قرار قبل معرفة انك هيئة الترجي في امكانية عودتك اليه؟
    هذا صحيح فقد كنت صريحا مع مسؤولي الفريق الذين عبروا لي عن رغبتهم بانتدابي وذكرت لهم ان الاولوية للترجي ولن اقدم على أي قرار قبل معرفة موقف فريقي من موضوع عودتي اليه وكانوا متفهمين جدا لذلك.
    ومتى ستتضح الامور بشكل نهائي بخصوص محطتك القادمة؟
    خلال الايام القليلة القادمة ان شاء الله
    وهل هناك امكانية لعودتك او بالاحرى لبقائك في برتيزان؟
    الامكانية واردة لكن بنسبة ضئيلة جدا خصوصا بعد ان علمت مؤخرا ان ادارة النادي لم تقل المدرب يوكانوفيتش الذي يعتبر السبب الاول والاخير في قراري بالخروج من برتيزان نظرا للمعاملة السيئة التي وجدتها منه والتي لا تمت لكرة القدم بأية صلة واعتقد انك فهمت ما اعنيه وقد اطلعت بنفسك على تصرفات هذا المدرب تجاهي وتجاه اللاعب الكامروني الاكس.
    لكن ومن خلال حديثي مع المدير الرياضي لبرتيزان علمت ان الفرصة ستمنح اليك بعد الراحة الشتوية ومشاركتك في التحضيرات للنصف الثاني من الموسم بعد ان تعذر عليك القيام بالتحضيرات الصيفية مع الفريق بسبب العملية الجراحية التي خضعت اليها؟
    لقد قال لي العديد من المسؤولين هذا الكلام لكن لا شيء ثابت مع المدرب يوكانوفيتش و « طلعاته» الغريبة ثم انني تجاوزت صعوبات العملية الجراحية منذ فترة واسترجعت كامل مؤهلاتي البدنية وقدمت مستوى طيبا خلال الفترات التي لعبتها في بعض المقابلات وكنت من افضل اللاعبين في التمارين لكن كل هذا لم يمنع المدرب من تفضيل بعض العناصر التي كان وراء انتدابها وجلبها الى برتيزان والتي يريد فرضها في التشكيلة الاساسية بالقوة على الرغم من مردودها المتواضع وانا متأكد من انني افوق هؤلاء اللاعبين من جميع النواحي لكن ظلم المدرب يمنعني من مسيرة طبيعية وناجحة في الفريق ولم اعد قادرا على تحمل ذلك حتى في ظل التطمينات التي اجدها من المدير الرياضي ومن بعض المسؤولين.
    نترك لك في النهاية كلمة الختام فماذا تقول؟
    انتهز هذه الفرصة لتوضيح شيء هام للرأي الرياضي التونسي وخاصة لبعض اللاعبين المحترفين الذين يحاولون الاساءة لمغامرة الاحتراف التي عشتها في صربيا من خلال تجاهل الفريق او البلد الذي العب فيه واقول لهم ان فريق برتيزان هو من اعرق الفرق الاوروبية ومشاركاته في الكؤوس القارية تعود الى سنوات طويلة جدا قبل تقسيم يوغسلافيا التي كان لها شأن كبير في عالم كرة القدم وكمال زعيم لم يحترف في فريق مغمور ولا في بلد مغمور في كرة القدم ولولا المشاكل التي عاشتها صربيا لكان برتيزان من افضل الفرق الاوروبية.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...