الحارس أيمن زيدان يتعاقد مع ...

7starsat

عضو مميز
إنضم
22 أوت 2007
المشاركات
662
مستوى التفاعل
283
قوافل قفصة يتعاقد مع الحارس أيمن زيدان ونبيــل الميســاوي حتــى نهايــة الموســم

ما انفكت الظروف التي تعيشها حاليا قوافل قفصة تتفاقم وتنذر باندلاع ازمة حقيقية وذلك نتيجة تعثر التحضيرات الراجعة الى عدم انتظام حضور اللاعبين من ناحية وغياب بديل الى حد الان للممرن المنصف العرفاوي منذ رحيله في

اعقاب مباراة الجولة الختامية للذهاب من ناحية ثانية فضلا عن مظاهر فقدان العناية باللاعبين الذين يسجلون مشاركتهم في التمارين بشكل متواتر.

الميساوي يمضي رسميا

وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القوافل سجلنا امس حضور المهاجم نبيل الميساوي بمقر الجمعية اين امضى بصورة رسمية عقدا للعب الى نهاية الموسم الحالي صحبة زملاء فوزي خميلة كما يفترض ان يكون قد امضى كذلك الحارس السابق للملعب التونسي ايمن زيدان هو الاخر عقدا للانضمام الى القوافل.

حضور مغربيين

سجلت الحصة التدريبية ليوم امس ومشاركة اللاعبين المغربيين بغية الخضوع الى اختبار فني وهذان اللاعبان ينتميان للرشاد البرنوصي المغربي احدهما يدعى زكريا الورقي يشغل خطة متوسط ميدان هجومي فيما يدعى الثاني اسماعيل كورسام وهو مدافع محوري.

الاشخم يغادر القوافل

مقابل ذلك ألغى المهاجم شكيب الاشخم العقد الذي يربطه بفريق القوافل وقد افادنا انه ينوي خوض تجربة الاحتراف بالجزائر بناء على بعض العروض التي وصلته مؤخرا.

source :Assabah
 
أعلى