النادي الافريقي: بن شيخة يحذّر ويبحث عن المهاجم الثالث

7starsat

عضو مميز
إنضم
22 أوت 2007
المشاركات
662
مستوى التفاعل
283
عاد الافريقي الى التمارين والتحضيرات الجادة والشاقة هذا الأسبوع وقد اهتم المدرب عبد الحق بن شيخة صبيحة الثلاثاء بالمدافعين وكيفية تمركزهم فوق الميدان عند حالتي الدفاع والهجوم والمحاصرة اللصيقة والتغطية والصعود بالكرة والمساندة الهجومية.
حصة صبيحة أمس خصصها الجهاز الفني للمهاجمين وطريقة تصرّفهم أمامه المرمى والهروب من المحاصرة واستغلال المساحات الشاغرة.. أما التمارين المسائية فتشمل مشاركة كل اللاعبين دون استثناء..

* الأخيرة للسلامي
تشير الأخبار المتداولة بالحديقة منير القبائلي أن مباراة هذا الأحد ضد النجم الساحلي قد تكون الأخيرة لأسامة السلامي بزي النادي الافريقي وحسب مصدر مسؤول فإن اللاعب سيتحول الى قطر وليس الى السعودية لأن العرض القطري أفضل بكثير من عرض الوحدة السعودي ثم ان تواجد الفرنسي بارتران مارشان في هذا الفريق يجعل اللاعب مرتاحا أكثر هناك كما أن استفادته المالية أهم بكثير مما سيناله ويتحصل عليه في النادي السعودي الذي يعتبر من فرق وسط الترتيب.

* مشكلة المهاجم الثالث
إذا كان زهير الذوادي قد استعاد «الفورمة» المعروفة عنه وبات اللاعب حاضرا ليقدم المردود المنتظم والممتاز.. ونفس الشيء للنيجيري فانسان تشالا المهاجم الذي يسجل الأهداف ويتحصل على الأخطاء والمخالفات فإن المشكلة الآن هي المهاجم الثالث أو الذي يلعب عادة على الجهة اليمنى حيث تداول على هذا المركز أكثر من لاعب مثل المسعدي والمعمري وبوشعالة لكن لم يقنع أي منهم وسوف يضطرّ المدرب في النهاية لاختيار من يصلح منهم لبدء المباراة ضد النجم مساء الأحد.

* عملية جراحية
أجرى المهاجم الشاب يوسف الجندوبي عملية جراحية على عضلات البطن ويلزمه راحة لا تقل عن ستة أسابيع بعدها يعود الى التمارين والمشاركة في المباريات.
الجندوبي تعرض لهذه الاصابة ولا يعرف من يتحمل مسؤوليتها خصوصا وأن هناك من يؤكد أن التمارين القوية التي خضع لها كانت أقوى مما يتحمله لاعب شاب كان يتدرب في الأواسط والتحق مباشرة بتمارين الفريق الأول القوية جدا وكان لا بد ّ من تخصيص برنامج له ولأمثاله.

* عودة المويهبي
أكد لنا الدكتور محسن الطرابلسي أن اللاعب يوسف المويهبي تجاوز الفترة الصعبة التي مرّ بها وأن حالته تحسّنت كثيرا وهو الآن يخضع لفترة العلاج الطبيعي ومعنوياته مرتفعة للغاية وأكيد أنه بعد أن ينهي فترة العلاج الطبيعي سيلتحق بالتمارين الخفيفة وبعدها تكون عودته للتمارين البدنية والتحضيرات.
نتمنّى الشفاء العاجل والعودة السريعة للاعب المتخلق والموهوب يوسف المويهبي.

* بن شيخة يحذّر
حذّر الجهاز الفني اللاعبين من ردّة فعل النجم الساحلي بعد الهزيمة ضد الترجي الرياضي وقال الجزائري للاعبين أن المنافس سوف يلعب آخر ورقة له في ملعب رادس هذا الأحد مؤكدا لهم أن المباراة سوف تكون صعبة ويجب على كل لاعب أن يقدم كل ما عنده وأن يكون مركزا أكثر ما يمكن لتجاوز منافس جريح سيبحث بكل قوته على عدم الهزيمة في هذه المباراة التقليدية.
 
شكراااااااااااااااااااااااااااعلى المتابعة
 
رجاء لشكر الكاتب إستعملو خاصية الشكر
 
c'est trés bien comme ca
bon courage pour le match ess
forsa xca
 
أعلى