النادي الصفاقسي: «دخلة» في مستوى الحدث

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

7starsat

عضو مميز
إنضم
22 أوت 2007
المشاركات
662
مستوى التفاعل
283
حركية كبيرة في صفوف أحباء النادي الصفاقسي وبالتحديد داخل لجنة الأحباء برئاسة لطفي العيادي الذي جند كل الطاقات المتوفرة لديه لانجاح العرس الكروي المبرمج يوم السبت القادم بمناسبة اللقاء الأخوي الذي سيجمع النادي الصفاقسي بالترجي التونسي وقد تم بالمناسبة إعداد عديد اللافتات تنادي بالتحلي بالروح الرياضية واحترام «ميثاق الرياضي» واحترام المنافس والحكم. وقد حرصت لجنة الأحباء على اقتناء عديد الأعلام البيضاء والسوداء التي سيتم توزيعها على الأحباء يوم المباراة.
لجنة التنظيم كانت حاضرة في الاجتماع الذي انعقد أمس الأول بولاية صفاقس وحضرته جميع الأطراف التي لها صلة بمباراة القمة لبعد غد. وقد تمّ تسطير الخطوط العريضة حتى تدور المباراة في ظروف طيبة أمنيا وتنظيميا وبالمناسبة فقد أعد أحباء النادي الصفاقسي «دخلة» من نوع خاص ستعطي رونقا خاصا للعرس الكروي المنتظر.

* ترويج 5500 تذكرة فقط
نظرا لمحدودية طاقة استيعاب ملعب الطيب المهيري بصفاقس فقد اتفقت اللجنة المجتمعة بالولاية على ترويج 5500 تذكرة فقط باعتبار أن العدد الجملي للأماكن لا يتجاوز 10500 منها 5000 للمشتركين كما تم الاتفاق على تخصيص 2000 تذكرة لأحباء الترجي و3500 تذكرة لأحباء النادي الصفاقسي.

* الأسعار بين 10 و30 دينارا
حسب ما جاء على لسان الناطق الرسمي للنادي الصفاقسي الأستاذ رشاد الكراي فإن عملية ترويج التذاكر ستنطلق اليوم بالأماكن المعروفة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وقد حدّدت أسعار التذاكر بعشرة دنانير للتذكرة الواحدة بالنسبة للتي تمّ الاعلان عن بيعها في اجتماع الولاية وعددها 5500 تذكرة كما وضع النادي الصفاقسي على ذمة الأحباء 200 تذكرة في المنصة الرئيسية بسعر 30 دينارا للتذكرة الواحدة (كراسي 1 وكراسي 2).

لا لجلب أمير العكروت
راجت في اليومين الأخيرين أخبار مفادها أن النادي الصفاقسي على اتصال دائم باللاعب السابق للملعب التونسي والحديد الصفاقسي أمير العكروت وإن اتفاقا رسميا على وشك الانجاز. وخلافا لما يروّج فقد أكد لنا الناطق الرسمي للنادي الأستاذ رشاد الكراي أن النادي لا ينوي جلب هذا اللاعب وإن ما يروّج يبقى في دائرة الاشاعة فقط.

* إسماعيلا أساسي وبشوش على بنك البدلاء
باستثناء اللاعبين بلاز كواسي والحاج مسعود والبوزيدي فإن بقية الرصيد البشري سيكون على ذمة المدرب غازي الغرايري بعد غد السبت أمام الترجي التونسي والأكيد أن الاطار الفني سيجد نفسه في حيرة قبل اختياره ثنائي الهجوم الذي سيعول عليه أمام نادي باب سويقة باعتبار وفرة المهاجمين ويكفينا ذكر دومينيك وتوري ومامدية ويونس وإسماعيلا وبشوش للتأكد من ذلك وينتظر أن يستنجد الغرايري باللاعب الكامروني الجديد اسماعيلا بابا ليكون في التشكيلة الأساسية أما اللاعب بلال بشوش فسيتم وضعه على بنك البدلاء ليأخذ مكانه في الشوط الثاني.
 

dali_hacker

عضو
إنضم
1 ديسمبر 2008
المشاركات
240
مستوى التفاعل
321
:besmellah1:
:tunis::dance:-ان شاء الله الدخلة تكون كيما عودونا بيها جماهير ل"FIGHTERS" و تليق بسمعة الفريق خاصة و انو الروح رجعت بعد مقابلة الرجاء:tunis::dance:.
"FORZA CSS"
:ahlan:
 

Happy-Day

عضو جديد
إنضم
1 جانفي 2009
المشاركات
21
مستوى التفاعل
5
inchalla le css donnera encore plus d importance a la chompionat nationale
 

wa7chh

عضو مميز
إنضم
27 جانفي 2008
المشاركات
802
مستوى التفاعل
251
taraji ya dawla et forza roma
 

B ahmed-est

عضو فعال
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
408
مستوى التفاعل
161
aucun public peut résister l'EST
on va surement battre le CSS mais j espéré qu'ils resteront sur le terrain cette fois
 

wa7chh

عضو مميز
إنضم
27 جانفي 2008
المشاركات
802
مستوى التفاعل
251
oui mon ami kil3ada 3-1 lel mkachkha
 

parabosa

عضو
إنضم
2 فيفري 2008
المشاركات
59
مستوى التفاعل
9
mafamech da5la c du balabla ena choft fi site css illi houma mouch 3amlin da5la tathamonan me3a ghaza
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى