أولوية لوف هي التأهل لكأس العالم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة almouchtak, بتاريخ ‏1 جانفي 2009.

  1. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      01-01-2009 17:19
    :besmellah1:


    أعرب المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف، عن تفاؤله الشديد بالعام الجديد وتوقعاته الإيجابية لعام 2009 .

    وأكد لوف في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) بمناسبة العام الجديد، أن تأهل المنتخب الألماني لكرة القدم إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا لها "الأولوية المطلقة" في هذه المرحلة.

    وأضاف المدرب الألماني "بطولة كأس العالم هي المرحلة المقبلة التي يجب أن نصل إليها" بالإضافة إلى مواصلة اجتذاب المواهب إلى صفوف المنتخب الألماني لكرة القدم.

    وردّاً على سؤال حول إمكانية تمديد عقده الذي ينتهي صيف عام 2010 مع المنتخب الألماني قال لوف، إنه لا مكان للحديث عن هذه المسألة في الوقت الحالي وحتى الانتهاء من مرحلة كأس العالم 2010.

    وتعقيباً على الخلافات التي حدثت بينه وبين قائد المنتخب ميكايل بالاك، ولاعب خط وسط المنتخب تورستن فرينغز خلال العام الماضي، أكد لوف أن هذه الخلافات لا يجب أن تلقي بظلالها على المنتخب وطريقه الصعب في الوصول إلى بطولة كأس العالم في جنوب إفريقيا.

    وقال "الجميع تعلم الدرس.. سنبدأ العام الجديد بمنتهى القوة والتفاؤل.. نعرف ما ينبغي علينا القيام به وسنفعله بكل قوة وطاقة".

    وأكد مدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف على أهمية أن يحافظ المنتخب على ظهوره كوحدة واحدة وقال "المهم هو أن نركز في 2009 بشكل تام على النجاح"، كما أكد أن لوف يتمتع بصلاحيات لا حدود لها فيما يتعلق بالمسائل الفنية وقال "بعض القرارات التي يتخذها المدرب غير قابلة للنقاش".

    وطالب لوف بتحسين قدرات المنتخب الألماني خلال العامين المقبلين وحتى موعد بطولة كأس العالم 2010 وقال "نرغب في مواصلة تحسين أنفسنا من الناحية المهارية والتكتيكية"، مشيراً إلى أهمية الاهتمام بتنمية السرعة لدى اللاعبين وتنمية مهارة مباغتة الخصم.


    وحصل المنتخب الألماني على المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2006 في ألمانيا كما أحرز المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية(يورو 2008) .
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...