سيدورف يرشح كريستيانو لجائزة أفضل لاعب

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة TRIPLE HASSEN, بتاريخ ‏1 جانفي 2009.

  1. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      01-01-2009 22:08
    [​IMG]



    أكد لاعب وسط ميلان الايطالي لكرة القدم الهولندي كلارنس سيدورف أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي هو الأوفر حظا للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2008.

    وقال سيدورف في حديث له على هامش المعسكر الشتوي الذي يقيمه ميلان في دبي حتى 7 كانون الثاني/يناير المقبل: "رونالدو و(الأرجنتيني ليونيل) ميسي هما من أفضل اللاعبين في العالم حاليا، لكن أتوقع فوز اللاعب البرتغالي بعدما لعب دورا حاسما في إحراز فريقه مانشستر يونايتد لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الانكليزي إضافة إلى نيله لقب الهداف، وأنا شخصيا أجد أن رونالدو هو من يستحق الجائزة".

    ويعتبر رونالدو وميسي من ابرز المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم في الاحتفال الذي يقيمه الاتحاد الدولي (فيفا) في 12 كانون الثاني/يناير المقبل في زيوريخ.

    ورأى سيدورف أن "حظوظ ميلان صعبة للفوز بلقب الدوري الايطالي هذا الموسم بعد تقدم انتر ميلان في الصدارة بفارق 9 نقاط عنه، هذا عدا أن الأخير يملك الفريق الأقوى على الساحة الايطالية هذا الموسم ويكفي انه يضم سبعة مهاجمين على أعلى مستوى يتقدمهم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والارجنتنيان هرنان كريسبو وخوليو ريكاردو كروز".

    واعتبر سيدورف أن: "الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا سيشهد 3 مباريات نهائية مبكرة بين يوفنتوس الايطالي وتشلسي الانكليزي، وريال مدريد الاسباني وليفربول الانكليزي، وانتر ميلان ومانشستر يونايتد"، متوقعا أن يكون التأهل من نصيب تشلسي وليفربول ويوفنتوس.

    ورفض سيدورف الحديث عن المنتخب الهولندي لأنه "صفحة وطويت بحلوها ومرها وعاهدت نفسي أن لا أتكلم عن منتخب بلدي ايجابيا أو سلبيا".




    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...