موراي أمام فيدرير في قبل نهائي بطولة أبو ظبي

raed-ess

عضو مميز
إنضم
21 جويلية 2008
المشاركات
641
مستوى التفاعل
223
ابدأ نجم التنس البريطاني آندي موراي المصنف الرابع عالمياً موسمه بنجاح , عندما تغلب بسهولة على الأمريكي جيمس بليك في بطولة أبو ظبي بنتيجة 6/2 و6/2 . وسيواجه المصنف الثاني عالمياً السويسري روجيه فيدرير في مباراة النصف النهائي .

النجم البريطاني لم يواجه أي صعوبة في تخطي عقبة منافسه الأمريكي عندما تغلب عليه بسهولة وبمجموعتين نظيفتين في أقل من ساعه . موراي أبدى سعادته بعد تحقيقه لهذا الفوز حيث قال في المؤتمر الصحفي : " لم ألعب مع جيمس بليك في آخر ثلاث سنوات وتوقعت أن المباراة ستكون صعبه , لكن لعبت بشكل جيد وأنا مسرور للغاية من المستوى الذي ظهرت به في أول مباراة في الموسم ."
وسيكون موراي أمام إختبار صعب في المباراة القادمة عندما يواجه السويسري فيدرير مساء يوم الغد . موراي لم يخفي حماسه لمواجهة فيدرير حيث قال " أنا على ثقه بان المباراة مع روجر ستكون ممتعه , لقد إستطعت التغلب عليه في الموسم الماضي , ولكن الأمور تختلف مع بداية الموسم الجديد " وبخصوص توقيت البطولة قال موراي : " مع تواجد الأسماء الكبيرة في هذه البطولة أعتقد أنها ستكون إعداد جيد لبطولة أستراليا الكبرى " .

من جهة أخرى سيواجه المصنف الأول عالمياً الإسباني رافائيل نادال الروسي نيكولاي دافدينكو الذي تغلب بدوره على الأمريكي الآخر آندي روديك وبمجموعتين دون مقابل 6/4 و 6/4 .
 
أعلى