توتنهام يهزم ويجان ويتأهل إلى الدور الرابع لكأس انجلترا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة almouchtak, بتاريخ ‏2 جانفي 2009.

  1. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      02-01-2009 23:23
    :besmellah1:


    نجح فريق توتنهام في التأهل إلى الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي عندما تغلب على فريق ويجان بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأول.

    وجلس المصري حسام غالي لاعب توتنهام على مقاعد البدلاء ليدخل قائمة الـ18 للفريق الأول للمرة الأولى منذ أكثر من عام بعد ان استبعد من المشاركة مع فريقه على خلفية حادثة إلقائه بقميص النادي الشهيرة في حين غاب المصري عمرو زكي عن هجوم فريق ويجان بسبب الإصابة.

    بدأ الفريقان اللقاء بقوة، وظهرت خطورة الفريق الضيف مبكرا عن طريق اللاعب السنغالي هنري كمارا الذي كاد ان يحرز هدفا مبكرا في الدقيقة الرابعة لكن رأسيته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس جوميز.

    ورد الصربي لوكا مودريتش بتسديدة قوية مرت بجوار الحارس الغاني ريتشارد كينجشون لتضيع على توتنهام فرصة حقيقة للتقدم.

    هدأ إيقاع اللعب بعض الشيء، واستعاد السبيرز سيطرة منتصف الملعب وسط تراجع من لاعبي فريق ويجان الذي تأثر هجومه كثيرا بغياب زكي واميل هيسكي ليعتمد اللاتيكس على الهجمات المرتدة.

    وفي الشوط الثاني، نجح الفريق الأبيض في خطف الهدف الأول بعدما انفرد اللاعب فرايزر كامبل - الذي حل بديلا للمهاجم داين بينت – بالحارس ريتشاردسون ليعرقله الأخير ويحصل على ركلة جزاء حولها الروسي بافيلتشينكو إلى هدف ليتقدم توتنهام 1-0 في الدقيقة 52.

    وأضاف مودريتش الهدف الثاني عندما تابع تسديدة زميله جيمي أوهارا بعدما ارتطمت بالقائم ليسدد برأسه من الوضع "نائما" محرزا هدف تعزيز النتيجة.

    لكن هنري كامارا عاد وقلص الفارق لويجان بهدف من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 88 ليشعل الدقائق القليلة المتبقية من اللقاء، لكن الدب الروسي بافليتشينكو قتل المباراة بإحرازه الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...