مانشستر يونايتد يوقع رسمياً مع موهبتين من صربيا

raed-ess

عضو مميز
إنضم
21 جويلية 2008
المشاركات
641
مستوى التفاعل
223

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نجمي نادي بارتيزان بلغراد الصربي و هما زوران توسيتش و آدم و ليايتش ، حيث أن توسيتش صاحب ال21 عاماً سوف يرتدي القميص ذو الرقم 14 ، بينما ليجاجيك سوف يبقى بفريقه بارتيزان الى نهاية الموسم ثم يذهب الى الأولد ترافورد .

و سوف يقام مؤتمر صحفي في الأسبوع القادم لمدرب نادي مانشستر يونايتد السير فيرغسون ليوضح بعض الأمور حول الصفقتين ، و قد أكد فيرغسون بأنه لن يقوم بأي صفقات أخرى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية .

و قد قال فيرغسون " توسيتش سوف ينضم إلينا حالاً و هذا ما اتفقنا عليه ، بينما ليجاجيك سوف ينضم لنا في السنة القادمة " ، و أضاف " توسيتش لاعب جناح أيسر شاب ، و نحن نحب اللاعبين بهذا المركز في هذا النادي " .

و أضاف فيرغسون أيضاً " لقد كنا نراقبه لمدة سنة ، و كشافونا هناك أخبرونا عنه لفترة ليست طويلة ، و هو الآن لاعب في المنتخب الصربي ، و نتمنى أن يعمل بشكل جيد ، و سوف نعطيه الوقت الذي يحتاجه فهو لم يلعب منذ 10 من ديسمبر الماضي ، لذا سوف يحتاج على التعود على الأجواء و الأوضاع هنا في المباريات ، و كذلك في التدريبات " .

و قال فيرغسون في النهاية لموقع مانشستر يونايتد الرسمي " هذه نهاية إنتقالات مانشستر يونايتد لهذا الموسم ، و بكل تأكيد لن يكون هناك أي شيء آخر في يناير " .


 
أعلى