بكنباور يشن هجوماً على فريق هوفنهايم

raed-ess

عضو مميز
إنضم
21 جويلية 2008
المشاركات
641
مستوى التفاعل
223


200912144421829734_2.jpg



هاجم فرانتز بيكنباور رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم فريق هوفنهايم الذي ينافس حامل اللقب على صدارة ترتيب مسابقة الدوري المحلي هذا الموسم، مشيراً إلى أنه بدأ يستشعر علامات "أوهام العظمة" لدى النادي الذي انطلق من درجات الدوري الأدنى في ألمانيا إلى قمة دوري الأضواء.
وقال أسطورة الكرة الألمانية في حوار نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة "إنني أتابع باهتمام بالغ بدايات ظهور أوهام العظمة لدى هوفنهايم"، وأكد بكنباور أن العديد من تعليقات هوفنهايم تأتي في تناقض شديد لسلوك مالك النادي المستثمر الثري ديتمار هوب الذي "يعد مثالاً يحتذي في التواضع".
ويتصدر هوفنهايم المتأهل هذا الصيف لدوري الدرجة الأولى الألماني ترتيب المسابقة المحلية بهذا الموسم برصيد 35 نقطة وبالتساوي مع حامل اللقب بايرن ميونيخ، ولكن الأول يتمتع برصيد أهداف أكبر مما وضعه في صدارة الترتيب في نهاية النصف الأول من الموسم.
وبرغم مهاجمته لهوفنهايم، فقد اعترف بيكنباور بأنه يستحق تصدر ترتيب الدوري الألماني مشيراً إلى أنه "الفريق الوحيد الذي ظل قوياً بشكل ثابت" منذ بداية الموسم وحتى نهاية نصفه الأول.
ومن المقرر أن يستأنف لاعبو بايرن تدريباتهم عصر الجمعة قبل توجههم لاحقاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر تدريبي في دبي، ويسافر الرباعي الأميركي الجنوبي زي روبرتو ولوسيو وخوسيه سوزا وبرينو إلى الإمارات قادمين من بلادهم مباشرة للانضمام إلى معسكر بايرن التدريبي.
وسيبقى بايرن في دبي حتى العاشر من كانون الثاني/يناير الجاري في إطار زيارته الخامسة إلى دبي لإقامة معسكر تدريبي شتوي هناك.
وقال المدير الفني يورغن كلينسمان: "سيقضي الجهاز الفني المعسكر التدريبي في تحليل ما يمكننا تطويره مقارنة بالنصف الأول من الموسم"، وأضاف "نريد مقارنة مستوانا بأكبر وأفضل فرق دوري أبطال أوروبا، والحفاظ على مكاننا باعتبارنا الفريق رقم واحد في ألمانيا".
ويلتقي بايرن ميونيخ مع فريق الجزيرة الإماراتي في لقاء ودي في العاشر من الشهر الجاري وبعدها سيتوجه في زيارة سريعة إلى جدة بالمملكة العربية السعودية لخوض مباراة ودية أخرى أمام فريق الوحدة في الثاني عشر من الشهر ذاته قبل العودة إلى ألمانيا.
ويستأنف الدوري الألماني منافساته بالنسبة لبايرن عندما يحل حامل اللقب ضيفاً على هامبورغ في 30 كانون الثاني/يناير بعد ثلاثة أيام من خوضه مباراة بدور الـ16 من مسابقة كأس ألمانيا أمام شتوتغارت.

وكان رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ، كارل-هاينز رومينيغه، قد أعلن أن ناديه لن يدخل سوق الانتقالات الشتوية هذا الشهر، وإن كان حامل اللقب يأمل في إتمام صفقة ضم مهاجم هامبورغ الكرواتي إفيكا أوليتش والذي من المقرر أن ينضم لبايرن الموسم المقبل.
المصدر: وكالات
footer_curve.jpg
footer_blank.jpg


Developed by Aljazeera IT
 
أعلى