النادي الافريقي: صراع بين المسعدي والمليتي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة 7starsat, بتاريخ ‏3 جانفي 2009.

  1. 7starsat

    7starsat عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أوت 2007
    المشاركات:
    662
    الإعجابات المتلقاة:
    280
      03-01-2009 13:38
    سوف يكون المدرب عبد الحق بن شيخة مخيّرا بين الاعتماد على المهاجم حمزة المسعدي الذي يستعدّ للاحتفال بهدفه الأول وبين خالد المليتي لاعب الوسط الذي لم يقنع حتى الآن فإما أن يظهر حمزة المسعدي كمهاجم متقدم ويلعب النيجيري فانسان تشالا على الجهة اليمنى من الهجوم وإما أن يظهر خالد المليتي كجناح أيمن ويتواصل الاعتماد على تشالا كمهاجم متقدم ويجلس حمزة المسعدي على بنك الاحتياط ليكون ورقة عند المدرب يعتمدها متى رأى ضرورة لذلك.
    عادة ما تعطي حصة الخميس ملامح التشكيلة الأساسية من خلال اللقاء التطبيقي الذي يجمع ما بين التشكيلة الأساسية وبقية اللاعبين لكن مساء الخميس لم يوضح المدرب كيف سيلعب الافريقي وبمن سيبدأ مباراة النجم الساحلي الهامة جدا حيث جرّب أكثر من لاعب وغيّر مراكز البعض الآخر ولا يعرف هل أن الفني الجزائري لم يتخذ قراره بعد أم أنه يخفي بعض الأوراق لساعة اللقاء وقد يكون عبد الحق بن شيخة متردّدا في خصوص بعض الأسماء لسبب أو لآخر.

    * الونيس يقترب من الافريقي
    تمّ الاتفاق ما بين النادي الافريقي ولاعب وسط شبيبة القيروان صابر الونيس خلال بداية هذه السنة الجديدة ومن المنتظر أن يمضي اللاعب خلال الأيام القريبة للإفريقي حيث أكد لنا أنه اختار فريق باب الجديد ليلعب له.
    صابر الونيس مطلوب من بعض النوادي لكنه فضّل الافريقي.. ومعروف أن هذا اللاعب من مواليد سنة 1989 وسبق له أن تحصل على لقب هداف الرابطة الثانية الموسم المنقضي وأكيد أن التحاقه بالافريقي سيكون مفيدا للطرفين.

    * حكام النهائي
    اختارت لجنة تعيينات اتحاد شمال إفريقيا حكام مباريات الدور النهائي ذهاب وعودة وكذلك من سيقود المقابلتين الترتيبيتين.. والطريف أن حكم مباراة الافريقي هنا في تونس ذهاب ضد الجيش الملكي المغربي سيقودها الحكم المصري عصام عبد الفتاح وهو الذي قاد مباراة نصف النهائي منذ أيام في ليبيا وهي من الطرائف والعجائب أما لقاء الإياب فسيقوده الجزائري محمد بنوزة بالعاصمة المغربية الرباط.


    الشروق
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...