1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

الحرب العالميه الثالثه-هرمجدون-

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة hedinho33, بتاريخ ‏3 جانفي 2009.

  1. hedinho33

    hedinho33 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    645
    الإعجابات المتلقاة:
    548
      03-01-2009 14:22
    الحرب العالميه الثالثه-هرمجدون-ماذايخطط اليهودحرب نهاية العالم! ماذا تعفون عن هرمجدون


    الحرب العالميه الثالثه ... هرمجدون ... هذه الكلمه العبريه المكونه من مقطعين ( هر) بمعني جبل...و(مجدون)وهو وادي في ارض فلسطين هذه الكلمه على بساطتها تعني الكثير والكثير فهي تسيطر على ادمغه المثقفين من المسيحيين خاصه رؤساء امريكا ... يقول (رونالد ريجان) رئيس امريكا سابقا ( ان هذا الجبل بالتحديد هو الجبل الذي سيرى هرمجدون)

    ويقول (جيري فولويل)زعيم الاصوليين المسيحيين : ان هرمجدون هي حقيقه انها حقيقه مركبه ولكن نشكر الله انها ستكون نهايه العامه .

    وتقول الكاتبه الامريكيه (جريس هاسل) تقول في كتابها (النبوءه والسياسه) : اننا نؤمن كمسيحيين ان تاريخ الانسانيه سوف ينتهى بمعركه تدعى هرمجدون وان هذه المعركه سوف تتوج بعوده المسيح الذي سيحكم بعودته على جميع الاحياء والاموات على حد سواء .

    هل هرمجدون هي الملحمه الكبرى؟

    الجواب : كلا , فالملحمه الكبرى تكون بعد هرمجدون وفي اعقابها ويمكن ان نميز هرمجدون بالاتي ... هيه حرب تحالفيه عالميه يشترك فيها معظم اهل الارض ...الارض الرئيسيه للمعركه وادي مجيدو بفلسطين ... وهي حرب نوويه مدمره تقضي على معظم الاسلحه الاستراتيجيه للدمار الشامل ...وهي تمهيد للملحمه الكبرى اذ يستعين الروم(امريكا واوربا) بالمسلمين للقضاء على الشرق الشيوعي ( الصين وروسيا وايران ومن معهم )

    اما الملحمه الكبرى والتي تتميز بالاتي :

    تكون بعد هرمجدون العالميه وفي اعقابها بفارق بضعه اشهر وهي لقاء مباشر بين الغرب الصليبي والمسلمين وتكون في سوريا ويكون قائد المسلمين فيها المهدي عليه السلام بلا خلاف وهي حرب بالخيل والسيوف ومدتها اربعه ايام والنصر في النهايه يكون للمسلمين بقياده المهدي .

    ويمكننا القول ان الحربين حرب واحده في جولات اذ ان الروم بعد رجوعهم ورجوعنا معهم منتصرين يرجعون الى بلادهم وفي نيتهم الغدر بنا ...فهي حرب واحده طويله في جولتين بل جولات ... بدات بضرب العراق وتنتهي بالمعركه الكبرى ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ستصالحكم الروم صلحا امنا فتغزون انتم وهم عدوا من ورائهم فتنصرون وتغنمون وتسلمون ثم تنزلون بمرج ذي تلول فيقوم رجل من الروم فيرفع الصليب ويقول : غلب الصليب , فيقوم اليه رجل من المسلمين فيقتله فيغدر الروم وتكون الملاحم فيجتمعون لكم في ثمانين غايه مع كل غايه اثنا عشر الفا

    هل سيتم القضاء على اليهود في هرمجدون؟

    الجواب: سيموت معظم اليهود في حرب هرمجدون ويفنى ثلثاهم كما ورد في سفر زكريا 89/13


    هذا منقول من كتاب هرمجدون والله اعلم
     
    1 person likes this.
  2. fares sa7li

    fares sa7li نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أوت 2008
    المشاركات:
    2.533
    الإعجابات المتلقاة:
    6.954
      03-01-2009 18:24
    خطأ, هرمجدون هي أسطورة و تتحدث عن صخرة كبيرة تسقط من الفضاء و يقال ان هذه الصخرة متسببة في إختفاء الديناصورات و قريبا ستعود لتدمير الارص مرة أخرى
     
  3. hedinho33

    hedinho33 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    645
    الإعجابات المتلقاة:
    548
      03-01-2009 20:22

    من اين اتيت بهذه المعلومة الخاطئة كليا.

    الرجاء التثبت قبل القاء الاتهامات.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...