• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

حماس: العدوان الإسرائيلي على"الشجاعية"يشير إلى قرب عدوان بري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ryuuku

عضو فعال
إنضم
28 جانفي 2008
المشاركات
367
مستوى التفاعل
897
حماس: العدوان الإسرائيلي على "الشجاعية" يشير إلى قرب العدوان البرى



14179_1.jpg

أسامة حمدان

مفكرة الإسلام: أكد ممثل حركة (حماس) في لبنان أسامة حمدان في حديث للتلفزيون السوري اليوم السبت أن العدوان الإسرائيلى على منطقة الشجاعية في غزة هو محاولة استطلاع بالنار للتأكد من مدى جاهزية المقاومة وقدراتها, ما يشير إلى اقتراب موعد العدوان البرى.
وأضاف أن صمود المقاومة الذي أفشل العدوان الإسرائيلى في تحقيق أهدافه يشكل حماية للحقوق الوطنية الفلسطينية.
وقال حمدان: إن العدوان الاسرائيلى على القطاع يهدف إلى تدمير قدرة الشعب الفلسطينى على المقاومة, ومن ثم أخذه إلى اتفاق تسوية عبر مؤتمر دولى يخطط لعقده ضمن الرؤية الإسرائيلية لتحقيق تسوية تسقط حق العودة للاجئين الفلسطينيين وتلغى حق الفلسطينيين في مدينة القدس وتسمح بقيام دولة فلسطينية مصغرة لا تزيد مساحتها على 10% من مساحة فلسطين تكون منزوعة السلاح محاطة بكانتونات وجدران إسرائيلية.
وأكد حمدان عدم وجود مبادرات جدية لوقف العدوان الإسرائيلى على غزة والتى كان آخرها مقترح التهدئة التى تقدمت به فرنسا ورفضته إسرائيل.
صد هجوم بري:
وكان الجناح العسكري لحركة حماس قد قال: إنه صد فجرًا توغلا حاول عناصر قوة خاصة من الجيش الصهيوني القيام به واجتياز الحدود مع القطاع.
وقال متحدث باسم كتائب عز الدين القسام: إن مقاتلي الحركة رصدوا عددًا غير محدد من عناصر القوات الخاصة "الإسرائيلية" كانوا يحاولون الدخول إلى منطقة الشجاعية الحدودية في شرق قطاع غزة حوالي الساعة 1،00 فجرًا.
وأضاف أن مقاتلي حماس أطلقوا ست قذائف هاون على "الإسرائيليين" الذين ردوا بالأسلحة الخفيفة قبل أن يتراجعوا، مضيفًا أنه لم تقع ضحايا.
ومن ناحيته، زعم متحدث باسم الجيش "الإسرائيلي" إنه "ليس على علم بهذا الحادث" مضيفًا أن أي جندي "إسرائيلي" لم يدخل إلى قطاع غزة منذ بدء الغارات الجوية "الإسرائيلية" في 27 ديسمبر الماضي, على حد قوله.
 

digitalX

عضو فعال
إنضم
26 جويلية 2008
المشاركات
336
مستوى التفاعل
498
merci mon ami pour les infos
 

youssef1981

عضو مميز
إنضم
18 جويلية 2008
المشاركات
1.269
مستوى التفاعل
5.153
أفادت قناة الجزيرة في هذه اللحضات أن الجيش الصهيوني بدأ يتحرك في اتجاه غزة
هنا ستكون المجزرة الحقيقة
كل الي شفناه طيلة الأسبوع الفارط لا يساوي شيء بالنسبة للضحيا التي ستسقط
و لكن لن يحقق الكيان الصهيوني أهدافه

اللهم أنصر جندك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى