الملتقى الخامس لخلايا أحباء النجم الساحلي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏4 جانفي 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      04-01-2009 12:09
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan:



    ماذا قال معز ادريس في الملتقى الخامس لخلايا أحباء النجم الساحلي





    انتظم عشية أول أمس بالساحلين الملتقى الخامس لخلايا أحباء النجم الساحلي بحضور رئيس الجمعية معز ادريس واعداد هامة من الانصار ورؤساء الخلايا.


    حصيلة ايجابية.. ولكن! في بداية حديثه ذكر معز ادريس أن الحصيلة طيلة موسمين ونصف أي الى حد الآن كانت جد ايجابية على مستوى النتائج ككل ولكن في الموسم الماضي لم نتحصل على لقبي البطولة والكأس لأسباب مختلفة منها الارهاق وضغط الروزنامة ومظالم تحكيمية.
    لم أكن أنوي التفريط في أي لاعب
    وعن خروج موري أوغمبي وموسى ناري وجيلسون سيلفا ومجدي تراوي وخاصة أمين الشرميطي قال: فضلت أن لا يغادر الفريق أي لاعب ولكن عدة عوامل ساهمت في حصول هؤلاء على عقود محترمة واصرارهم على المغادرة.
    الحلول البديلة
    ومع خروج اللاعبين الذين ذكرتهم شرعنا في البحث عن الحلول البديلة لتعويضهم ولو أنه من الصعب تعويضهم ولذلك استقدمنا طارق الزيادي واعدنا ايميكا اوبارا وبالتوازي كان التعويل على عناصر شابة على غرار سليم الجدي ومصعب ساسي ووديع بالحاج فرج اضافة الى أيمن عبدالنور وعمار الجمل مع تواجد أيمن المثلوثي ورضوان الفالحي والمهدي مرياح وسهيل بن راضية وغيرهم، ولذلك فان المجموعة الحالية تضم 19 لاعبا من جملة 25 هم دوليون سواء من لاعبينا أو من الأجانب.
    وضعية انتقالية
    وعن حصيلة الموسم الحالي ذكر معز ادريس أن الفريق يحتل المركز الثاني ولكن الاشكال يبقى متعلقا بوسط الميدان ولذا يستوجب وقتا لايجاد اللحمة بين مختلف الخطوط الثلاثة ولا وجود لأزمة داخل الفريق ونحن ساعون لتدعيم المجموعة بعناصر جديدة لايجاد التوازن.
    الباغولي وكولمبي والكونغولي مبونطو
    ما انتظره الاحباء خلال هذا الملتقى هو معرفة من من اللاعبين سيتم انتدابهم وبعد إلحاح شديد أجاب معز ادريس: دخلنا في مفاوضات جدية لانتداب حمزة الباغولي ولاعبا كولمبيا دوليا لعب في رابطة أبطال أمريكا الجنوبية سيحل بسوسة والثالث مهاجما افريقيا من طراز رفيع سوف نتعاقد معه، كما ذكر أن الاتصالات جارية مع مجدي تراوي لتأمين عودته مجددا لكن الشروط المادية لفريقه سالسبورغ قد تحول دون عودته.
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...