1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

تبرعوا بالمال لغزة

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة nrx2005, بتاريخ ‏4 جانفي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. nrx2005

    nrx2005 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏8 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    219
    الإعجابات المتلقاة:
    31
      04-01-2009 13:27
    تبرعوا بالمال لغزة

    تشكل سنة 2008 ذكرى مرور أربعين عاماً على حرب الأيام الستة عندما تمكنت القوات الاسرائيلية من احتلال الضفة الغربية بما قيها القدس الشرقية. استمرت هذه الحالة منذ ذلك الحين وحتى الوقت الراهن على الرغم من القانون الإنساني الدولي وأكثر من 60 قراراً من قرارات هيئة الأمم المتحدة. - يكفينا احتلالاً!
    بيان رسالتنا
    نريد كسر الحصار المفروض على غزة. نريد أن نبين للضمير العالمي مدى فظاعة الحصار الشبيه بمعسكرات الاعتقال المفروض على غزة ونريد الضغط على المجتمع الدولي لكي يراجع سياساته المتعلقة بفرض العقوبات وإنها دعمه وتأييده للاحتلال الاسرائيلي المتواصل. نريد أن ندافع عن حق فلسطين في استقبال أفراد المجتمع الدولي كزوار ومراقبين لحقوق الإنسان وعمال الإغاثة الإنسانية وصحفيين وغير ذلك.
    من نحن؟
    نحن من مراقبي حقوق الإنسان وعمال الإغاثة والصحفيين. لدينا سنوات من الخبرة في أعمال التطوع في قطاع غزة والضفة الغربية بناء على دعوات وجهها إلينا الفلسطينيون. ولكن الآن وبسبب الاحتلال الاسرائيلي الخانق وغير الشرعي للمناطق الفلسطينية، فإن الكثير منا يجد من المستحيل تقريباً الدخول الى غزة، كما أن أعداداً متزايدة منا لا تستطيع الحصول على التصاريح اللازمة للدخول الى اسرائيل والضفة الغربية أيضاً. وبالرغم من الحاجة الماسة لأعمالنا، فإن الحكومة الاسرائيلية لا تسمح لنا بذلك. نحن نتشكل من مختلف الفئات العمرية والخلفيات الثقافية والاجتماعية. نحن في بلادنا نعمل في مختلف المهن والتخصصات. تستطيع أن تجد بيننا المعلمين والأطباء والممرضين والموسيقيين والسكرتيرات وأولياء الأمور والأحفاد والمحامين والطلاب والنشطاء والممثلين والكتاب المسرحيين والسياسيين والمطربين ومؤلفي الأغاني ومصممي المواقع الالكترونية ومستشاري التدريب الدوليين وحتى أحد صناع السينما السابقين في هوليود وطيارين.
    ونحن أيضاً من مختلف الجنسيات: من جنوب أفريقيا وأستراليا وأمريكا وبريطانيا وحتى من اسرائيل نفسها ومن فلسطين وغيرها من دول العالم.
    ماذا نفعل؟
    في الثالث والعشرين من أغسطس 2008 قمنا وللمرة الأولى باختراق الحصار على غزة عن طريق البحر، ثم أعدنا التجربة للمرة الثانية في التاسع والعشرين من أكتوبر 2008. سنقوم بتكرار المحاولة مرة أخرى على أمل انشاء خط بحري دائم بين قبرص وغزة




    Dons possibles via paypal !!


    Passer la parole à vos vos amis , au autres forums ...
     
  2. mounir-vision

    mounir-vision كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    14.001
    الإعجابات المتلقاة:
    33.699
      04-01-2009 13:44
    حذارى ثم حذارى من مثل هته المواضيع
    ان تأتينا بموقع غير معروف اصلا يريد جمع المال لابناء غزة...!!!!
    فهل قرأته جيدا ....عجيب غريب ان ننقل كل ما يجلبنا من عناوين
     
    5 شخص معجب بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...