أهلي جدة يفاوض العراقي هوار ويضع السلامي بديلاً

jaguard

عضو مميز
إنضم
10 جوان 2007
المشاركات
1.279
مستوى التفاعل
313
جدد الأهلاويون مفاوضاتهم مع اللاعب العراقي هوار ملا محمد الذي يقود منتخب بلاده في دورة كأس الخليج العربي الـ19 التي تنطلق الأحد في مسقط العمانية.

وجاء تجديد التحرك الأهلاوي باتجاه اللاعب بعد قرار الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بمنع الأهلي وجاره الاتحاد من التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني داميان اليخاندرو مانسو.

وكشفت المصادر أن المبالغ التي سبق أن رصدت للتعاقد مع اللاعب مانسو والتي وصلت إلى 10 ملايين ريال قد تصرف في التعاقد مع مهاجم أجنبي كبير بعدما أبدى المدرب ملادينوف رغبته في التعاقد مع مهاجم بدل التعاقد مع لاعب وسط وذلك على الأخص عقب مباراة الفريق الأخيرة التي خسرها أمام جاره الاتحاد (صفر/1) في كأس الأمير فيصل بن فهد، والتي شهدت سيطرة أهلاوية أوضح لكن الفريق لم ينجح في التسجيل لغياب المهاجم الهداف.

ويتوقع أن يطير مندوب أهلاوي إلى مسقط للالتقاء باللاعب هوار الذي جدد رغبته في الاحتراف في الدوري السعودي، وحسم الأمور في حال الاتفاق النهائي.

وتحسباً لتعرض المفاوضات مع هوار للفشل فقد وضع الأهلاويون لاعب الإفريقي التونسي أسامة السلامي بديلاً في قائمة اهتماماتهم.
 

wassooo

عضو مميز
إنضم
22 جانفي 2008
المشاركات
849
مستوى التفاعل
707
hawar est un joueur magnefique sallemi b3id 3la niveau hawar ils ont raison de penser a hawar
 

wa7chh

عضو مميز
إنضم
27 جانفي 2008
المشاركات
802
مستوى التفاعل
251
ههههه roue de secourt:bang:
 
أعلى