جماهير توتنهام علي الفيس بوك تنادي بمنح غالي فرصة اخري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة jaguard, بتاريخ ‏5 جانفي 2009.

  1. jaguard

    jaguard عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2007
    المشاركات:
    1.280
    الإعجابات المتلقاة:
    315
      05-01-2009 02:06
    قام البعض من جماهير توتنهام بإنشاء جروب على الفيس بوك يطالبون فيه بالسماح للاعب المصري حسام غالي للمشاركة مع الفريق الأول مرة أخرى.

    وتقول مؤسسة الجروب – الذي يحمل "اسم أعطوا غالي فرصة" - أنيتي رايلي وهي بريطانية الجنسية "نعم .. جميعنا رفضنا الفعل الذي قام به غالي إلا أنه هناك من قام بفعل أسوأ من ذلك. برباتوف قالها صريحة وعلناً .. لا أريد أن العب في توتنهام، لكن على الرغم من ذلك ظللنا نتغنى باسمه أسبوعا تلو الآخر".

    وأضافت "غالي تقبل العقاب الذي فرض وعليه وأثبت رغبته في اللعب لتوتنهام .. لذلك فإنه يستحق فرصة للعب مرة أخرى في الفريق".

    وأوضحت "إطلاق صافرات الاستهجان على لاعبينا أمر هدام ... يجب علينا جميعا مساندة هاري (مدرب الفريق) في قراره".

    وأبرزت أنيتي شجاعة غالي وتفانيه في الإخلاص لناديه قائلة "لقد فقد غالي أربعة من أسنانه من قبل وأكمل اللعب .. إنه لاعب شجاع".

    وكان غالي قد أصيب في مباراة فريقه أمام فريق بورتسموث يوم 1 يناير 2007 في مباراة من الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2006 – 2007 ليكمل الشوط الأول بعد أن فقد أربعة من أسنانه ويتم استبداله في الشوط الثاني.

    ونال الجروب استحسانا كبيرا من جماهير الفريق وظهر هذا جليا من خلال المشاركات الفعالة نذكر البعض منها على سبيل المثال وليس الحصر:

    يقول *** فونياتيس "جوي بارتون دخل السجن مرتين وعاد ليجد مكافأة من فريقه بمكان أساسي في تشكيلة نيوكاسل .. غالي ليس مجرما ".

    ريهان أونيل "أعطوه فرصة .. روبي كين فعل أمرا مماثلا في مباراة مانشستر سيتي الموسم الماضي عندما ثار وهاج وألقى بشارة الكابتن بعيدا .. نعم روبي كين كان أسطورة في توتنهام لكنه تركنا قي النهاية .. أشركوا غالي في المباريات الآن".

    لي أدلر "سأكون صريحا .. جمعينا كرهنا هذا الفعل منه .. لكن من منا لا يخطئ ؟ وعلى الرغم من أن قميص الفريق يمثل رمزا كبيرا للنادي الذي نعشقه كثيرا إلا أننا جميعا نرتكب أخطاءً، إنه يستحق فرصة أخرى".

    دينيس يديتي "أفضل أن يكون لدينا فريقا كله غالي بدلا من لاعبي الوسط الذين تعرفوهم .. نعم ما فعله كان أمرا خاطئا .. لكنه لم يكن في وعيه .. إنه لاعب رائع ويلعب بحماس وهذا ما يفتقده العديد من لاعبينا .. وكونه يصبر على كل هذه العقوبة يجعله يستحق فرصة أخرى".

    كريج أيرلاند "إنه لاعب رائع، لديه من المهارات التي تؤهله لكي يكون لاعبا من الطراز الأول، لقد أحرز هدفا في تشيلسي وقادنا لتعادل ثمين 3-3، وبإمكانه تقديم الأفضل تحت قيادة ريدناب (المدرب)".

    ولمن لا يعرف واقعة استبعاد غالي، فإن اللاعب لم يشارك مع الفريق الأول منذ 10 مايو 2007، ففي هذا اليوم كان توتنهام هوتسبر يخوض مباراة في الدوري الإنجليزي أمام فريق بلاكبيرن روفرز والتي أقيمت على ملعب السيبرز وانتهت بالتعادل 1-1.

    وشارك غالي بديلا للاعب الفرنسي ستيد مالبرونك في الدقيقة 29 من الشوط الأول إلا أن مدرب الفريق في ذلك الوقت الهولندي مارتن يول أخرجه في الدقيقة 60 ليشترك مهاجم الفريق حينها روبي كين بدلا منه مما جعل غالي يعترض على إخراجه من الملعب بعد 30 دقيقة فقط من نزوله عن طريق إلقاء فانلته على الأرض بالقرب من المدرب.

    ومنذ ذلك الوقت، لم يشارك غالي أبدا مع الفريق الأول على الرغم من أنه كان على وشك المشاركة مع الفريق في مباراة الكأس يوم الجمعة أمام فريق ويجان إلا أن صيحات استهجان الجماهير جعلت المدرب الحالي "هاري ريدناب" يعدل عن قرار نزول الدولي المصري.

    وكان ريدناب قد عبر عن حزنه من أجل تعرض غالي لصافرات الاستهجان من قبل جماهير توتنهام وتمنى منح اللاعب فرصة أخرى للمشاركة مع الفريق.

    جدير بالذكر أن موقع جماهير توتنهام "فيتال سبيرز" قد قام بإطلاق حملة مماثلة لمنح اللاعب فرصة أخرى وجاءت جميع التعليقات المنشورة على هذا الاقتراح مساندةً لغالي.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...