فوز ثمين لريال مدريد على فياريال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Nassimo 10, بتاريخ ‏5 جانفي 2009.

  1. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      05-01-2009 14:16
    [​IMG]
    استهل ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الأخيرين عامه الجديد بقيادة مدربه الجديد خواندي راموس بفوز ثمين على فياريال بهدف نظيف، اليوم الأحد على إستاد "سانتياغو برنابيو" في مدريد في قمة المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
    ويدين ريال مدريد بفوزه إلى الدولي الهولندي آريين روبن الذي سجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 32، بالإضافة إلى حارس مرماه الدولي ايكر كاسياس الذي أنقذ مرماه من أهداف محققة خصوصاً انفرادان للإيطالي جوزيبي روسي وخوسيبا لورنتي.
    وهو الفوز الثاني لريال مدريد في الدوري بقيادة راموس بعد الأول على فالنسيا بهدف دون مقابل أيضاً مقابل خسارة أمام برشلونة (صفر-2)، كما هو الفوز العاشر للنادي الملكي في الدوري فرفع رصيده إلى 32 نقطة وصعد إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن إشبيليه صاحب المركز الثالث سابقا والذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه أوساسونا صاحب المركز الأخير (1-1).
    ويتخلف ريال مدريد بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة الذي كان تغلب على مايوركا (3-1) أمس السبت في افتتاح المرحلة، ونقطة واحدة عن فالنسيا الثاني والذي كان تغلب بدوره على أتلتيكو مدريد بالنتيجة ذاتها أمس أيضاً.
    وخاض ريال مدريد المباراة في غياب مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغوين وصانع ألعابه غوتي، ولعب مكانهما المنضمان الجديدان الدولي الهولندي يان كلاس هانتيلار القادم من أياكس أمستردام والفرنسي لاسانا ديارا القادم من بورتسموث الإنكليزي.
    وفي المباراة الثانية، أنقذ المهاجم الأوروغوياني المخضرم والتر باندياني فريقه أوساسونا من الخسارة أمام مضيفه إشبيليه بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
    وكان الفريق الأندلسي في طريقه إلى انتزاع الفوز بعدما تقدم بهدف لخيسوس نافاس في الدقيقة 50، ولكن باندياني خطف نقطة ثمينة لفريقه الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط وأسدى خدمة إلى النادي الملكي الذي انتزع المركز الثالث من إشبيليه.
    واستغل ديبورتيفو لا كورونيا خسارة فياريال وانتزع منه المركز السادس بفوزه الثمين على مضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم رودولفو بوديبو دياز لديبورتيفو في الدقيقة السادسة، وتعادل خيتافي عن طريق مانو دل مورال في الدقيقة 16، وفي الشوط الثاني أحرز سيرخيو غونزاليز هدف الفوز الثمين لديبورتيفو من ركلة جزء في الدقيقة 81.
    وأوقف راسينغ سانتاندير الانتصارات المتتالية لمضيفه بلد الوليد، عندما هزمه بهدف وحيد سجله الصربي نيكولا زيغيتش في الدقيقة 64، ويذكر أن زيغيتش عاد إلى صفوف راسينغ في فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة من فالنسيا الذي كان اشتراه من الفريق ذاته في آب/أغسطس 2007.
    وفاز ألميريا على بيتيس بهدف وحيد سجله بيريز كورونا في الدقيقة 34، وملقة على خيخون بهدف وحيد أيضاً سجله مانويل أورتيز لولو توريبيو في الدقيقة 33، وريكرياتيفو هويلفا على نومانسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للفائز كل من مارتينيز خافي فويغو وخافيير كاموناس وفرنانديز أيتور في الدقائق 18 و46 و60 على الترتيب، فيما أحرز غوركا بريت هدف نومانسيا الوحيد في الدقيقة 90، وأهدر خوسيه خافيير باكيرو ركلة جزاء لنومانسيا في الدقيقة 16.
    وتعادل أتلتيك بلباو مع اسبانيول بهدف لكل مهما، حيث تقدم مويزيس هورتادو لإسبانيول في الدقيقة 37 قبل أن يحرز أندوني إيراولا هدف التعادل لأصحاب الأرض قبل نهاية الوقت الأصلي بتسع دقائ
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...