@رسالة لعادل النفزي@

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة batman555, بتاريخ ‏5 جانفي 2009.

  1. batman555

    batman555 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.559
    الإعجابات المتلقاة:
    4.641
      05-01-2009 22:35
    :besmellah1:
    مرة أخرى يثبت الحارس عادل النفزي تدهور مستواه و عدم أحقيته بحراسة أخشاب النادي الإفريقي ، فقد تحول هذا الحارس إلى حجر عثرة في طريق ناديه و ساهم بمردوده المهزوز في إنتكاسة الفريق في عدة مباريات مهمة ، كان آخرها اليوم بملعب رادس أمام النجم الساحلي
    حيث إرتكب خطأين فادحين في الشوط الأول
    الخطأ الأول تمثل في كيفية إرجاع تصويبة سهلة من أوبارا و لحس الحظ إنتهت العملية بتسلل
    الخطأ الثاني تسبب فيه بهدف على إثر خروجه من مرماه بطريقة إعتباطية ، و إغلاقه الزاوية بطريقة غريبة لا يقوم بها حتى حارس مبتدئ ، حيث ترك الزاوية اليمنى لمرماه مفتوحة عن آخرها ، ليتمكن مهاجم النجم من إيلاج الكرة بكل سهولة
    ولعل كثيرا منكم لا ينسى هدف إينمبا

    و السؤال الذي يطرح نفسه إلى متى نبقى نتحمل مهازل هذا الحارس ، و التي و الحق يقال تكررت و بات الجمهور متعودا عليها ؟
    [​IMG]
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. rafa93

    rafa93 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    1.678
    الإعجابات المتلقاة:
    1.753
      05-01-2009 22:39
    لعبتوا ليوما زادة يا سبحان الله بربي كيف تنقل موضوع على الأقل أقراه مليح قبل ولنقل أنه موضوعك أعمل معاينة المشاركة و ثبت فالأخطاء يا أخي
     
  3. abou_youssef

    abou_youssef عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    459
    الإعجابات المتلقاة:
    564
      05-01-2009 22:42
    ما تنساش اللي عندو دور كبير في بطولة العام الفارط كل حارس معرض للاخطاء
     
  4. madounat

    madounat عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.037
    الإعجابات المتلقاة:
    3.870
      05-01-2009 22:44
    يا اخى علاش هكة وكيما يقول المثل "البقرة الى الطيح تكثر سكاكنها"
    علاش ديما هكة فى تونس اى لاعب يمر بازمة يولى هو الخايب و هو الى يخسر الفريق.
    نسيت قد ربح النفزى الفريق...
    لاحول ولا قوة الا بلله
    بدون تعليق

    :bang:
     
    1 person likes this.
  5. amincheha

    amincheha عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    219
    الإعجابات المتلقاة:
    299
      05-01-2009 22:49
    la vérité c ke nefzi n'est qu'un gardien trés ordinaire, blougha o5ra mayjibech atra7 wla féyda kol marra yloumou 3lih 5ater adhékamostawéh
     
  6. ejaw

    ejaw عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏6 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    583
    الإعجابات المتلقاة:
    593
      05-01-2009 22:53
    mala mahdi ma fibelich bik et7eb l club wala taba3 koura sa77a walah et en tout cas ma fammech echkoun ey3awthou enfzi tawa fel club yar7am rabi ew ched mchoumek la yjik ma achwem
     
  7. issam19

    issam19 كبير مراقبي منتدى المكتبة الالكترونية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    5.586
    الإعجابات المتلقاة:
    17.334
      05-01-2009 23:02
    C'est vrai que son rendement a un peu baissé

    mais il reste comme même un bon gardien

    apte de garder les cages du CA
     
    1 person likes this.
  8. marwen2008

    marwen2008 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2008
    المشاركات:
    872
    الإعجابات المتلقاة:
    456
      05-01-2009 23:04
    النفزي يمر بأزمة في هذا الوقت فكفانا تنبير
     
    1 person likes this.
  9. aimanx

    aimanx مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2006
    المشاركات:
    11.240
    الإعجابات المتلقاة:
    17.442
      05-01-2009 23:47
    avec un salaire de 15 milles dinars c'est pas un rendement

    corrigez moi si son salaire est pas correct
     
  10. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      06-01-2009 00:36
    ما ظاهرلي يا ايمن ياخو في 15 مليون

    برشة عليه

    و بالله ما تنسوش في 14 مقابلة قبل كان 7 أهداف
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...