1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

اختراق 10 آلاف موقع إسرائيلي رداً على مجازر غزة

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة panda1980, بتاريخ ‏6 جانفي 2009.

  1. panda1980

    panda1980 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    3.817
    الإعجابات المتلقاة:
    7.953
      06-01-2009 09:21
    اختراق 10 آلاف موقع إسرائيلي رداً على مجازر غزة



    [​IMG]



    محيط: اتسعت رقعة الصراع العربي الإسرائيلي إلى خارج قطاع غرة، لتفتح جبهات جديدة في ميادين مواقع الإنترنت. فمنذ بدأ الكيان الصهيوني عدوانه الغاشم على قطاع غزة، هاجمت مجموعات من المبرمجين العرب والمسلمين آلاف مواقع الإنترنت التي تنحاز بشكل سافر إلى العدوان الهمجي، وتنتمي تلك المجموعات المهاجمة إلى دول عديدة منها المغرب ولبنان وتركيا وإيران والسعودية.


    وقد بث "الهاكرز" العرب عبر تلك المواقع العديد من صور المجازر في العراق والحرب، ووضع بعض صور القتلى العراقيين، وكذلك صور التعذيب في سجن ابو غريب بالإضافة إلى مجازر هم في قطاع غزة.

    واخترق الهاكرز موقع بنك ديسكونت، وكذلك موقع صحيفة يديعوت الإسرائيلية باللغة الانجليزية، وكذلك موقع معاريف والذي حاول طوال يوم الجمعة الماضي أن يمنع هذا الاختراق .

    واستهدفت الهجمات بشكل أساسي بعض مواقع الإنترنت المستضافة على النطاق الخاص بالكيان الصهيوني (.il)، وترك المهاجمون عبارات تندد بالكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية (التي تنفرد دونا عن دول العالم مجتمعة بمباركتها لما تقوم به إسرائيل). كما خلف بعضهم صورا تظهر وحشية العدو والنتائج التي يخلفها القصف الإسرائيلي في الأرواح والممتلكات.


    [​IMG]



    وعلى الرغم من أن المجموعات المهاجمة استهدفت مواقع الإنترنت التابعة للحكومية الإسرائيلية إلا أن أيا من هذه المواقع لم يتعرض إلى الهجوم حتى اللحظة.


    ويعرض المهاجمون المواقع التي تم السيطرة عليها ويبلغ عددها حتى الآن أكثر من عشرة آلاف موقع من خلال موقع أرابيك ميرور المتوفر على الرابط التالي.

    ولم تتم تلك الهجمات على شكل مبادرات فردية بل تم التنسيق لها من خلال لقاءات على منتديات الشبكة العالمية، وقد صرح أحد مخترقي الأنظمة أنه تمكن لوحده من اختراق 5000 صفحة ويب.

    من جهة أخرى، نقلت إسرائيل معاركها مع حركة المقاومة الإسلامية، "حماس" إلى موقع "يوتيوب" المخصص لعرض تسجيلات الفيديو، وذلك بعدما افتتحت قناة خاصة لبث صور الغارات الجوية التي تشنها على قطاع غزة منذ السبت الماضي والتى خلفت حى الآن أكثر من 400 شهيد و2000 جريح.



    [​IMG]



    وتبث القناة الإسرائيلية صوراً باللونين الأبيض والأسود للطائرات وهي تضرب الأهداف التي قيل إن بعضها هو "أنفاق للتهريب" وبعضها الآخر يمثل "مجموعة إرهابية خلال تحركها،" كما تظهر فيه تسجيلات بالألوان لما وصفت بأنها "شاحنات إسرائيلية تنقل مساعدات لغزة."


    ويبدو أن القناة أثارت بعض الجدل، حيث جرى إزالة الإعلان الإسرائيلي الأربعاء، ووضعت إدارة "يوتيوب" بياناً أشارت فيه إلى أنها قامت بإزالة بعض الصور، لكنها أعادت جزءا منها بسبب "دعم المشاهدين".
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. jassine

    jassine عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    886
    الإعجابات المتلقاة:
    1.120
      06-01-2009 11:44
    ان اختراق مواقع الدعارة أو المواقع الغير مفيدة ليس له أي معنى, بل يجب على الهاكرز اختراق المواقع الحساسة وكل المواقع الاعلامية الأمريكية والصهيونية التي تسيطر على أغلب سكان العالم والتي تساند الصهاينة في غزوهم لغزة
     
  3. monta09

    monta09 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    818
    الإعجابات المتلقاة:
    1.760
      06-01-2009 12:04
    وانى فى كل ارجاء العروبة الحبيبة تصدر اليوم خبر اختراق الهاكرز للمواقع الصهيونية الصفحة الاولى لجريدة البديل المصرية من خلال رصد الاختراقات والمواقع المخترقة الامر الذى احدث صدى واسع على مستوى العروبة من خلال تفاعل العديد والعديد على المستوى العربى وذلك بفضل منتدى برامج نت الرائد صاحب السبق فى عرض موضوع الاختراق

    «هاكرز» مصريون وجزائريون يخترقون 150 موقعاً إسرائيلياً ويرفعون علمي مصر والجزائر

    30/12/2008

    صور حرق العلمين الإسرائيلي والأمريكي واستشهاد محمد الدرة تتصدر المواقع المخترقة

    كتب: أحمد بلال

    تمكن شباب من جنسيات عربية مختلفة، من اختراق أكثر من 150 موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً علي شبكة الإنترنت حتي الآن، وفق آخر الإحصاءات المتاحة، وقام فريق «dz team» الجزائري بالتنسيق مع قراصنة مصريين وسوريين باختراق بعض المواقع الإلكترونية الإسرائيلية، وفي أحد المواقع المخترقة تركوا رسالة باللغة الإنجليزية، تصدرها في أعلي اليمين علم الجزائر وفي أعلي اليسار العلم المصري، وجاء في الرسالة "هذا الموقع تم اختراقه بواسطة «dz team»، لن نتوقف عن الاختراق"، وتوجهوا برسالتهم للمسئول عن الموقع، قائلين "نحن غير آسفين، ولا تقلق فقد مسحنا كل ملفاتك"، وأضافوا: "القراصنة العرب (مصر، الجزائر، سوريا) كانوا هنا".
    واخترق قرصان جزائري آخر يدعي "عايدو حراشي"، أحد المواقع الإسرائيلية، ووضع في الموقع صورتين، الأولي لحرق العلم الصهيوني والثانية لحرق العلم الأمريكي، ثم كتب رسالة لصاحب الموقع جاء فيها "هل تعلم لماذا اخترقت موقعك؟، لأنني جزائري، والجزائري لا يرحم، لن أتوقف عن اختراق مواقعكم، تحيا الجزائر"، وفي الأسفل وضع العلم الجزائري، وكتب "هدية إلي كل الشعب الفلسطيني من جزائري عضو في منتدي الكرة الجزائرية". وتصدر الجزائريون القائمة بواسطة فريق «dz team» الجزائري الذي كان قد نجح من قبل في اختراق الموقع الإلكتروني لبنك إسرائيل المركزي، وحذف مناقصات بنك إسرائيل التي كان قد رفعها علي الموقع، الأمر الذي سبب ارتباكاً كبيراً، كما اخترقوا موقعاً إلكترونياً مسانداً لزعيم حزب الليكود الصهيوني "بنيامين نتنياهو".
    ونجحت مجموعة أخري تسمي "القراصنة المغاربة"، في اختراق عدد من المواقع الصهيونية ووضعت عليها بعض الأغاني الحماسية وصورة لطفل فلسطيني يقذف دبابة صهيونية بالحجارة، وصورة لاستشهاد الطفل الفلسطيني "محمد الدرة" بالرصاص الصهيوني

    ''الرد الإسرائيلي'' على ''الاختراق الجزائري'' مسألة وقت
    تناقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بذهول، نبأ نجاح جزائري في اقتحام موقع ''بنك اسرائيل'' على شبكة الانترنت، وأدخلته في خانة ''حرب الأنترنت''. وعلقت إحداها على الأمر بالقول ''مستحيل، لكنه وقع''، متسائلة: ''كيف لبنك من هذا الحجم يقع موقعه فريسة سهلة للقرصان الجزائري؟''.
    ويفهم من تعاليق الصحافة الإسرائيلية أن ''الرد الإسرائيلي'' على ''الاختراق الجزائري'' مسألة وقت فقط، وأن قراصنة الحاسوب الإسرائيليين سيهاجمون مواقع رسمية جزائرية على شبكة الأنترنت.
    وكان قرصان حاسوب جزائري قد اقتحم موقع البنك المذكور على شبكة الانترنت، وترك رسالة يؤيد فيها المقاومة المسلحة في فلسطين والعراق ولبنان ضد الولايات المتحدة وإسرائيل.
    هاذا فيما سبق بأشهر



    .
    .
    .
    .
    .

    .

    و تتواصل عمليات التضامن و الحرب الإلكترونية على المواقع الاسرائيلية

    و جاء عن الشرق الأوسط مقال

    «هاكرز» يخترقون 10 آلاف موقع إسرائيلي

    بينها صحف ومواقع شركات وبنوك
    جدة: خلدون غسان سعيد
    استطاع متسللون الكترونيون (هاكرز) مسلمون اختراق مواقع إسرائيلية معروفة وتغيير ما يعرض فيها ليعكس مشاهدة ما يحدث من اعتداءات على مدينة غزة وسكانها. وتعرضت العديد من صفحات الإنترنت منذ أكثر من 8 أيام إلى هجمات انتقامية من مجموعات يعتقد أنها تعمل في لبنان والمغرب وإيران وتركيا. واستهدفت هذه المجموعات مواقع الشركات الإسرائيلية الصغيرة، ومواقع حكومية، وغيرها من المواقع الأخرى. ويقول أحد الـ«هاكرز» المشاركين بالعمليات والمسمى [email protected] Sn!per» إن مجموعته استهدفت مواقع حكومية واخترقت أكثر من 30 جهازا خادما، كان من أبرزها حزبان من اليمين ومن اليسار، وبعض البنوك، ومواقع حكومية إسرائيلية.

    ويقدر عدد الصفحات التي تعرضت لهجمات انتقامية بحوالي 10 آلاف صفحة، وذلك بالتنسيق في ما بين أعضاء الـ«هاكرز» في المنتديات الخاصة. وتجدر الإشارة إلى أن أحد المتسللين ادعى بأنه استطاع اختراق حوالي 2485 موقعا. وقد استهدفت هذه المجموعات أيضا مواقع العديد من الصحف الإسرائيلية (مثل صحيفة «معاريف»، و«يديعوت أحرونوت» باللغة الإنجليزية)، وفقا لوكالة الصحافة الألمانية، وعرضت صورا لقتلى الفلسطينيين بعد تعرضهم لعمليات القصف الإسرائيلي، بالإضافة إلى صور لعمليات التعذيب التي تعرض لها المعتقلون العراقيون في السجون الأميركية. وأعلنت الإذاعة الإسرائيلية أن موقع مصرف «ديسكونت» الإسرائيلي قد تعرض للاختراق أيضا، بالإضافة إلى ذكر الإذاعة أن عناصر من حركة «حماس» استطاعوا اختراق موجة إذاعة الجيش الإسرائيلي قبل 3 أيام.


    و عن الوكالات


    قاومون يخترقون موقع صحيفة صهيونية وينشرون صورا للمجازر "الإسرائيلية

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    في ربط واضح بين الاحتلالين "الإسرائيلي" في فلسطين، والأمريكي في العراق، وإظهار للتشابه بين المجازر التي يرتكبها الفريقان ضد العرب والمسلمين، تمكن مقاومون من اختراق الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" "الإسرائيلية" ونشر صور للمجازر "الإسرائيلية" في غزة، والأمريكية في العراق.

    وأطلقت الجماعة التي اخترقت موقع الصحيفة "الإسرائيلية" على نفسها اسم "القراصنة المسلمون"، وبالإضافة إلى نشر صور للمجازر "الإسرائيلية" في غزة، نشرت الجماعة صورا أخرى تظهر مجازر قوات الاحتلال الأمريكية في العراق.

    ونشر القراصنة صورا ليهود متدينيين يطالبون بإنهاء "الصهيونية" خلال مسيرة لهم في إحدى الدول الأوروبية، إضافة لخارطة فلسطين، ونشيد موجه إلى غزة جاء فيه "قومي يا غزة وانتفضي".

    وأكد مخترقو موقع الصحيفة العبرية أن "إسرائيل" مثل الورم السرطاني الذي يجب أن يزول من العالم العربي، بل من العالم بأسره.

    وكتب القراصنة عبارة " الحقيقة المرة..التاريخ يعيد نفسه ...والمجرمون إلى الجحيم لا مفر".

    وكتبوا أيضا " أن الحل الوحيد لتحقيق السلام لجميع الشعوب في فلسطين واليهود والمسلمين والمسيحيين هو زوال الصهيونية وعلاج السرطان والأورام الخبيثة

    البعض من اقوى و اشهر المواقع الاسرائيلية المقرصنة من طرف جزاريين
    و يعتبر الجزائريين من بين اقوى و اشهر الهكرز العالميين

    بوركت سواعدكم و هاذا أضعف الإيمان
     
    4 شخص معجب بهذا.
  4. summd5

    summd5 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    360
    الإعجابات المتلقاة:
    368
      06-01-2009 12:15
    :kiss::kiss::kiss::kiss:

    [​IMG]
     
  5. LICHIHEB8

    LICHIHEB8 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    11
      06-01-2009 13:19
    قام المخترق التونسي الشهير المعروف باسم dark-hacker او ĐДЯk ĦДCkЄЯ باختراق عدة مواقع اسرائلية ووضع علم فلسطين على الاندكس و قد شهدت المواقع الاسرائيلية هجوما عنيفا و خاصة من قبل القراصنة المغاربة و الجزائريين ردا على العدوان بغزة ما يستحق الذكر ان هذا المخترق يبلغ من العمر 16 سنة فقط
     
    7 شخص معجب بهذا.
  6. tozeurois

    tozeurois نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    2.790
    الإعجابات المتلقاة:
    8.129
      06-01-2009 14:16
    هذا نوع من الدعم لغزة
    و إنشاء الله بداية النهاية لإسرائيل
    و لكل من له فكرة أو إنجاز لا يبخل به عن غزة رمز العزة
     
    1 person likes this.
  7. زوالي برشة

    زوالي برشة كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2008
    المشاركات:
    2.593
    الإعجابات المتلقاة:
    15.822
      06-01-2009 14:21
    [​IMG]

    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. bbrateb

    bbrateb عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 جويلية 2008
    المشاركات:
    2.456
    الإعجابات المتلقاة:
    4.509
      06-01-2009 16:30
    و إنشاء الله بداية النهاية لإسرائيل
     
    1 person likes this.
  9. tourab

    tourab عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏28 فيفري 2008
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    81
      06-01-2009 16:41
    قام مجموعة من الهاكرز العرب
    باختراق عدة مواقع اسرائيلية
    تحت اشراف منظمة الهاكرز الجزائرية
    DZ TEAM

    هاكر مغربي يقرصن مواقع اسرائيلية ويطالب العدو الصهيوني بوقف العدوان ويبث أغنية جهادية حماسية

    [ الله أكبر ]

     
    1 person likes this.
  10. LICHIHEB8

    LICHIHEB8 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    11
      06-01-2009 16:48
    هذا الاختراق ولا بلاش لكن لا تنسى المخترقين التوانسة اهمهم DaRk
    HaCk3r
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...