ديوكوفيتش يمنى ببداية مروعة لموسم 2009

djo 06

نجم المنتدى
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
1.544
مستوى التفاعل
3.112

أصبح مصير رحلة النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المنتظرة للدفاع عن لقبه ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس ملبدا بالغيوم ، وذلك بعد الخروج المبكر للنجم الصربي من بطولة بربيسان الدولية اليوم الثلاثاء بهزيمته 4/6 و4/6 من اللاتفي إرنستس جولبيس.

ومني ديوكوفيتش المصنف الثالث على العالم بهزيمة مفاجئة في أول مباراة له بموسم 2009 ، مما ضيع عليه فرصة اجتياز السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم في أول إصدار للتصنيف العالمي للاعبين المحترفين بالموسم الجديد مع منافسة اللاعب السويسري في بطولة الدوحة.

وحقق جولبيس اليوم فوزه الأول على ديوكوفيتش ، زميله السابق في أكاديمية للتنس بميونيخ ، بعدما مني اللاعب اللاتفي بالهزيمة أمام ديوكوفيتش نفسه في بطولتي فرنسا المفتوحة وسينسيناتي للأساتذة في الموسم الماضي.

ولم يستغرق جولبيس المصنف 53 على العالم أكثر من 88 دقيقة للإطاحة بديوكوفيتش ، حيث كسر جولبيس إرسال ديوكوفيتش في الشوط الخامس من المجموعة الأولى ليبدأ انطلاقته نحو تحقيق الفوز.

وبدا جولبيس اللاعب الأكثر ثباتا في المستوى بعد المجموعة الأولى التي شهدت تبادل كسر الإرسال بين اللاعبين أربع مرات ، وعوض اللاعب اللاتفي كسر إرساله خلال المجموعة الثانية بكسر إرسال ديوكوفيتش في الشوط التاسع بهذه المجموعة قبل أن يتمكن من حسم اللقاء لمصلحته من أول نقطة حاسمة له بالمباراة بتسجيل إرساله الساحق الرابع اليوم.
لشكر الكاتب استعمل خاصية الشكر
 

batman555

نجم المنتدى
إنضم
7 أوت 2008
المشاركات
1.565
مستوى التفاعل
4.643
أما زايد فيدرر وحدو و ما يقدو حتى حد و كان اش يعمل رغم تراجع مستواه في الأونة الأخيرة
 
أعلى