1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

غزه الان ارض العزه

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة mahmoudd85, بتاريخ ‏6 جانفي 2009.

  1. mahmoudd85

    mahmoudd85 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2008
    المشاركات:
    49
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      06-01-2009 17:10
    هذه إخواني رسالة من قلب المعركة ...اقرؤوا إخواني واستشعروا العزة والإباء في نفس المؤمن المجاهد...والله لست أدري من يرفع همة من؟ هم (المجاهدون) أم نحن ...أترككم مع الرسالة:

    "بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواني أحدثكم من قلب قطاع غزة ومن المنطقة الشمالية التي تتركز عليها الهجمة الصهيونية الهمجية أكتب لكم وبيتي لم يبقى فيه شباكاً مكانه ولا حتى أبواب أحدثكم والصواريخ تسقط حول منزلي الذي تضرر كثيراً من القصف الصهيوني ...

    رغم ذلك معنوياتنا في عنان السماء وايماننا راسخٌ بأن النصر من عند الله عز و جل و قسماً لن نكل و لن نستكين و لن نهون فنحن من بايع على احدى الحسنيين اما النصر و اما الشهادة فهذا قدر الله لنا أن يصطفينا بحبه ليكون منا الشهداء لنكون في أرض الرباط ندافع عن حياض هذه الأمة و الله اننا نعيش حياة السعداء بابتلاء الله عز و جل الذي سينصرنا بنصره من فوف سبعٍ طباق ..

    اطمئنوا فالعدو متخبطٌ في هجمته حتى الآن لم يصب المقاومة و كتائب القسام بأي ضرر بل إنه حتى الآن لم يرى الا قليلاً من قوة المقاومة و القسام , صدقوني إنهم أغبياء ما قصفوا الا جدراناً و أراضي فارغة .

    أما عن شهدائنا الذين ارتقوا 300 شهيد فهذا ما قدر الله لعم فهم الآن يتنعمون في جنانٍ عرضها كعرض السماوات و الأرض ونسأل الله عز وجل أن يلحقنا بهم شهداء ..

    صدقوني إن الجنة تفتح أبوابها في غزة و حور العين تتجول في غزة صدقوني نحن في جنة الأرض صامدين رافعين اللواء حتى آخر قطرة دم , فالمقاومة ما زالت بخير والعدو الصهيوني لا يملك أي معلومات حقيقية عن مخازن الأسلحة و أماكن اطلاق الصواريخ فهو متخبط يقصف أهدافاً بغباء و القسام يخبئ له المفاجآت وما كان قصف اسدود ويبنا الا قليلاً مما يخفيه القسام للعدو الصهيوني .

    العدو الصهيوني ضعيف جبان أمام عزيمة مقاتلي القسام فهو يواجهنا بالطيران ويخشى أن يدخل معنى في معركة برية إن كان لديه رجال فاليجرب أن يتقدم بحرب برية ليذوق مر الهزيمة في غزة نحن ننتظرهم , فحتى الآن جنود القسام لم يصابوا بأي شيء من رعبنا سوى الصواريخ الأولية .

    فالعين بالعين و السن بالسن و القصف بالقصف و الرعب زيادة .

    وليعلم الجميع أن حماس ستبقى الحاكمة لقطاع غزة حتى لو ذهبت الوزارات و المقرات و المؤسسات و سيكون حكمنا لها أسهل بدون هذه الأعباء و أشد على الباطل و أهله فلا يفرح اليهود و المنافقون و العملاء فلن يجعل الله لهم على الطائفة المنصورة سبيلا و ليعلموا أن كل ما يجري في نظرنا خيرٌ لحماس و شرٌ على أعدائها .

    هذا حال لسان أهلكم في غزة
    ."
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. youssef1981

    youssef1981 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.269
    الإعجابات المتلقاة:
    5.152
      06-01-2009 21:34
    ستنتصر غزة و و ستنتصر حماس و المقاومة

    و ان شاء الله غزة ستكون بداية العزة للمسلمين و العرب
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...