• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

شوفو تفاهة رسالة الاسرائيلين الى سكان غزة

houssem85

عضو
إنضم
14 مارس 2008
المشاركات
71
مستوى التفاعل
135
n663326539_1710168_2885.jpg



 

MED*AZIZ

نجم المنتدى
إنضم
27 جويلية 2008
المشاركات
1.670
مستوى التفاعل
6.194
هذاكة ما يعرف بالحرب النفسية

و للاسف برع فيها اليهود فسيطروا حتى على عقول من سيطروا علينا
 

lladmin

عضو
إنضم
23 أوت 2007
المشاركات
3.198
مستوى التفاعل
8.418
اخوتي الأعزاء بالرغم من غباء الرسالة كما وصفتموها فلا يمكن لأحد الإنكار بأن لها دور كبير في زرع الفتنة وإنعدام الثقة بين اخواننا في غزة ..وهذا هو الهدف الأساسي من هذه الرسائل
 

patch2009

عضو فريق عمل منتدى السياحة والسفر
إنضم
21 جويلية 2008
المشاركات
858
مستوى التفاعل
645
ما تنساش الي هناك برشا بيوعة
 

mor_sbz

عضو فعال
إنضم
24 جويلية 2008
المشاركات
355
مستوى التفاعل
774
صحيح أن الرسالة بسيطة ولكن سوف يكون لها تأثير ولو كان تأثير طفيف
وأنا اليوم صدمت لما رأيته من كلام ومقالات ببعض المنتديات والله شيء مؤسف جدا وكأنهم ليس بمسلمين فهم موافقين على العدوان على غزة وبحسب قولهم إنه يستهدف المقاومة وإن هذه المقاومة تابعة للشيعة وكأن الشيعة ليسوا من المسلمبن والذي زادة في حيرتي أنهم فرحين لقرار الرئيس المصري حسني مبارك على غلق المعبر وأنه لن يفتحه إلا بوجود السلطات التي معروفة بأنها دمى يحركها الكييان الصهويني وبأنه تصدى ........ (كلام لا أستطيع قوله) وانهم لن يقعوا في فخ ايران وسوريا وحزب الله الذي يطالب بإزاحة هذا الكيان وعدم الانصياع له لكي يستغلوا الفرصة ويقوموا فيما بعد هم باحتلال فلسطين ومصر وكل الدول العربية أنا لحد الان لا أعرف كيف استطاعوا غرس هذه الافكار في عقولهم وعدم اكتراثهم بالمجريات وبالشهداء في غزة.
كان األله في عون المقاومة وربي يهدي ما خلق  
 

ahmedchaouch

نجم المنتدى
إنضم
12 أوت 2008
المشاركات
12.828
مستوى التفاعل
32.434

rhoumaest

عضو فعال
إنضم
26 نوفمبر 2008
المشاركات
529
مستوى التفاعل
905
:besmellah2:


الأسرائيليون يعرفون المثل القائل : " أتفق العرب على أن لا يتفقوا " ...







:ahlan:
 
أعلى