النادي الافريقي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏7 جانفي 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.186
      07-01-2009 12:37
    عـيـون فرنـسية وألمـانية تـابعت وسام يحيى والحسم هذا الاسبوع
    :ahlan::ahlan:


    بعد أن أسدل الستار على لقاء الجولة الاولى من مرحلة الاياب البطولة الوطنية والتي جمعته بالنجم الساحلي يواصل فريق النادي الافريقي تحضيراته الجادة هذا الاسبوع استعدادا للدور النهائي من بطولة شمال افريقيا للأندية البطلة والتي ستجمعه بالجيش الملكي المغربي. وبالتوازي مع الماراطون القادم من المباريات الهامة ستواصل الهيئة حسم أكثر من ملف خاص بالانتدابات وبتجديد عقود اللاعبين.السلامي اجتمع بالهيئة لدرس العرض السعودي أسامة السلامي الذي من المنتظر أن يكون اجتمع بمسؤولي النادي الافريقي عشية أمس الاثنين لدراسةعرض احترافه بعد أن وصل للهيئة عرض رسمي من نادي الوحدة السعودي لهذا اللاعب من المنتظر أن يحسم اليوم أمر احترافه خاصة وأنه سينضّم للفريق السعودي لمدة 6 أشهر وفي شكل إعارة.
    ويقترح تجديد عقده والاحتراف في شكل إعارة كما اقترح السلامي على الهيئة تجديد عقده مع النادي الافريقي وفاء لهذا الفريق قبل الاحتراف في شكل إعارة لمدة 6 اشهر في نادي الوحدة السعودي وهي خطوة تحسب للسلامي الوفي لفريق الاحمر والابيض.
    مبعوثون من فرنسا وألمانيا طلبوا تذاكر اللقاء أمام النجم حسب هيئة النادي الافريقي فقد تلقت طلبات من مبعوثون من فرق فرنسية والمانية للحصول على تذاكر لقاء الافريقي والنجم الساحلي وقد لبّت هيئة باب الجديد هذا الطلب.
    والدخول في مفاوضات رسمية بشأن وسام يحيى هؤلاء المبعوثين دخلوا في مفاوضات رسمية وجادة بشأن اللاعب وسام يحيى والذي ينتظر حسب هيئة باب الجديد احترافه في هذه الفترة وذلك حسب رغبة مشتركة بين هيئة الافريقي واللاعب وسام يحيى.
    البحث عن عروض رسمية للسعد الورتاني وحسب هيئة النادي الافريقي فإنها جلست أيضا الى اللاعب لسعد الورتاني لدراسة امكانية احترافه والبحث عن عروض رسمية بشأنه.
    مفاوضات يومية بين بن نصر والافريقي حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن اللاعب الحالي للنجم الساحلي بسام بن نصر والذي ينتهي عقده مع نهاية جوان القادم على اتصال دائم بمسؤولي النادي الافريقي ومن المرجّح أن يكون اللاعب في النادي الافريقي بداية من الصائفة القادمة. إتصالات بمهدي مرياح تتجدّد كما تجدّدت الاتصالات بلاعب النجم الساحلي مهدي مرياح الذي ينتهي أيضا عقده بانتهاء الموسم الكروي الحالي.
    زعيم يعتذر لمسؤولي الافريقي رسميّا صبيحة الجمعة الفارط كنّا شاهدين على وجود اتصالات بين كمال زعيم وهيئة النادي الافريقي طيلة الاسبوع الفارط حيث طالب كمال زعيم هيئة الافريقي بمهلة مدتها 48 ساعة التي انطلقت منذ الاربعاء الفارط لتحديد اختياره وإعطاء كلمته الاخير عن عرض الافريقي وقد كان في ذلك الوقت كمال زعيّم ينتظر ردّا من هيئة الترجي حيث جمع بينهما لقاء الاّ أنه وجد عدم تحمس لعودته كما تلقى بعض التوصيات وعرف بعض الضغوطات لرفض عرض الافريقي وهو ما حصل حيث اتصل صبيحة الجمعة بالمسؤول عن فرع كرة القدم مهدي ميلاد مقدما اعتذاره لعدم قبول عرض الافريقي وبأنه سيعود الى فريقه بارتيزان بلغراد يوم 11 جانفي القادم.
    ما حكاية سليم بن عاشور؟ بعد اعتذار زعيّم دخل بعض الاطراف في اتصالات سرية مع وكيل اللاعب التونسي المحترف بالخليج سليم بن عاشور ورغم نفي بعض اعضاء الهيئة المديرة وتكتّم البعض الاخر فقد علمنا بأن مسؤول بارز من الافريقي حاول إقناع بن عاشور بالانضمام لفريق باب الجديد ولم يرفض بن عاشور هذه الفكرة... فهل يأتي بن عاشور؟ أم هي إشاعة جديدة روّجها البعض؟
    هل يأتي نجم فريق بني خلاد؟ من جهة أخرى علمنا بأن هيئة الافريقي كثّفت من اتصالاتها ومفاوضاتها قصد الفوز بخدمات الظهير الايسر لفريق نجم بني خلاد محمد الورتاني ورغم شدة المنافسة مع النجم الساحلي الاّ أن هذا اللاعب عبّر عن رغبته في الانضمام لفريق باب الجديد.
    الكاميرونيان ضحية بعض السماسرة مازلنا لم نفهم بعد لماذا يسعى بعض السماسرة ممّن يدعون حبهم للنادي الافريقي الى ابتزاز فريق النادي الافريقي وهو فريقهم المفضّل حسب مزاعمهم فقد سعى بعض من يتخفّون وراء جلباب بعض السماسرة حتى لا تتجلى نواياهم السيئة الى الترفيع في أسهم الثنائي الكاميروني الشابين اللذين كانا على وشك الانضمام للافريقي وهما شارل فومان وجون بابيدي فيس وذلك في محاولة لابتزاز فريق النادي الافريقي خاصة وأن هذا الثنائي عرض خدماته في البداية على الافريقي ثم أطنبا في المراوغة وهو ما رفضه مسؤول النادي الافريقي لأن النوايا سيئة.
    أتوروغو جاهز لباجة حسب بعض المصادر من هيئة النادي الافريقي فإن اللاعب أتوروغو سيكون جاهزا لمباراة الاولمبي الباجي وذلك إبان إرسال الهيئة المال لفريق إينمبا الذي الذي يتولى بدوره إرسال البطاقة الصفراء لهذا المهاجم.
    بوصبيع يفضّ إشكالية أتوروغو بعد أن عجزت هيئة الافريقي على فضّ إشكالية اللاعب أتوروغو بسبب عدم تمكّنها من إصدار ترخيص من البنك المركزي لتوجيه مستحقات أتوروغو لفريقه إينمبا توصّل الأب الروحي للفريق حمادي بوصبيع الى تذليل كل الصعوبات وتمكين هيئة الفريق من القيام بالاجراءات اللازمة لتحويل الاموال وبذلك ينتظر أن تصل البطاقة الصفراء للاعب هذه الايام ليصبح مؤهلا للعب.
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...