جهاز Wii بخاصية الفيديو قريبا

الموضوع في 'أخبار عالم ألعاب الفيديو' بواسطة jawher-karate, بتاريخ ‏7 جانفي 2009.

  1. jawher-karate

    jawher-karate كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    8.293
    الإعجابات المتلقاة:
    17.287
      07-01-2009 22:46
    :besmellah1:

    [​IMG]

    صرحت شركة نينتندو مؤخراً بأنها ستسعى لتطوير جهازها نينتندو (ويي) بحيث يمكن المستخدمين من إستعراض مقاطع الفيديو المختلفة عبر أجهزة التلفاز من خلال تطوير برنامج خاص يمكن الاجهزو من القيام بذلك حيث يمكن تطويره من خلال الغنترنت وعمل ترقية للجهاز دون الحاجة لدفع أي مبلغ. والشركة تسعى لعرض مقاطع الفيديو المختلفة على مستخدمي أجهزة “ويي” حيث ستعرض مقاطع مجانية وأخرى يمكن مشاهدتها من خلال دفع مبالغ بسيطة بحسب قول الشركة في أخر تصريح لها.
    وهذه الخطوة تأتي بها شركة نينتندو بعد أن سبقتها شركة سوني التي قامت بهذه الخطوة وجعل الكثير من المستخدمين يستعرضون مقاطع الفيديو من خلال أجهزتها عبر الإنترنت حيث وفرت الكثير منها واستغلت كذلك كنوع من الإعلان وأكسبت الشركة مبالغ غير متوقعة من خلال المعلنين الذين يستهدفون مستخدمي الجهاز وكان من بينهم الرئيس الأمريكي الجديد باراك أوباما والذي قام بإستخدام البرنامج للإعلان عن حملته الانتخابية السابقة عبر إحدى ألعاب شركة (اليكترونيك ارتس) والتي طرحت على جهاز البلاي ستيشن 3.

    وتسعى شركة نينتندو للتعاون مع كبرى شركات الإعلام الترفيهي في اليابان وهي شركة (دينتسو) ويتوقع إطلاق الخدمة خلال الأشهر القليلة المقبلة حيث لم تحدد الشركة تاريخاً محدداً واقتصرت بقولها بأنه سيكون في الربع الأول من العام 2009.

     
    2 شخص معجب بهذا.
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
ألعاب مايكروسوفت الحصرية تصدر على Steam قريبا ‏19 جوان 2016
عرض Deus Ex: Mankind Divided تصدر قريبا ‏20 جويلية 2016
اشاعة تسريب مواصفات جهاز Nintendo NX ‏25 سبتمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...