تشيلسي يعزل دروجبا في "بيت الكلاب"

aymenoooo

عضو نشيط
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
243
مستوى التفاعل
170
كشف الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي أنه يعيش عزلاً حقيقيًا داخل قلعة البلوز في الفترة الأخيرة بعد أن تخلى عنه نجوم الفريق، وأصبح يعيش وحيدًا بعد أن ارتبطت تقارير برحيله في نهاية الموسم الحالي إلى إيطاليا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن المهاجم الإيفواري بات وحيدًا في تشيلسي وأصبح كما لو كان معزولاً في "بيت الكلاب".. حتى أن المدير الفني البرازيلي لويس فيليبو سكولاري يحرص على الاجتماع بنجوم الفريق في نفس الوقت الذي يكون فيه مصير دروجبا التجاهل التام.

وإذا كانت الآراء اختلفت وتباينت داخل النادي حول خطط اللعب والتدريبات وخلافه إلا أن نجوم الفريق اتفقوا على شيءٍ واحد فقط وهو التحول والابتعاد عن المهاجم الإيفواري دروجبا.

وكشف دروجبا من قبل أنه لم يلق الدعم الكافي من فريقه خلال وفاة جدته، وهو الأمر الذي أحزنه كثيرًا وصرف انتباهه عن كرة القدم في الفريق، وربما جاء تفكيره بالرحيل عن النادي بسبب ذلك الأمر.

وبات واضحًا أن الغالبية العظمى في الفريق باتت ترغب في التخلص من دروجبا نهاية الموسم الحالي بعد التقارير الكثيرة التي ربطت بينه وبين انتقاله لإنتر ميلان ليكون بجوار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

وكان النجم الإيفواري الذي يبلغ من العمر 30 عامًا أكد من قبل أنه بات يشعر بالوحدة في الفريق أكثر من أي وقتٍ مضى خلال الفترة الأخيرة، قائلاً: "شعرت بالوحدة عندما بدأنا استعداداتنا للموسم الجديد في يوليو الماضي؛ إذ كان جميع اللاعبين مهووسين بفكرة الحصول على مراكز أساسية ضمن الفريق".

وأوضح: "لم يكن لديَّ من أتحدث إليه، إذ كنت أفقد صديقًا عزيزًا كل عام"، لقد غادر جيريمي، ثم ويليام جالاس، ثم كلود ماكيليلي، وهذا كثير، مررت بفترةٍ طويلةٍ من الوحدة".

 
c'est le temps pour Drogba pour sortir de Chelsia.
En plus, depuis le départ de Mourinho, Drogba à perdu le plaisir de jouer dans l'équipe malgrès qu'il est un joueur professionnel
 
أعلى