اجل - قصف متبادل على الحدود بين لبنان واسرائيل

malleg

نجم المنتدى
إنضم
6 جانفي 2007
المشاركات
2.436
مستوى التفاعل
549
التزامن مع العمليات العسكرية الاسرائيلية الحالية ضد قطاع غزة تصاعد التوتر على الحدود الشمالية بين اسرائيل ولبنان، اذ اطلقت اسرائيل خمسة قذائف هاون على المنطقة الحدودية بين البلدين ردا على اطلاق اربعة صواريخ كاتيوشا على اراضيها انطلاقا من جنوبي لبنان صباح الخميس.

واعلنت قناة المنار التابعة لحزب الله ان القذائف الاسرائيلية سقطت داخل الاراضي اللبنانية قرب الحدود دون ان تتسب بوقوع اصابات.

وكانت ثلاثة صواريخ كاتيوشا اطلقت صباح الخميس على شمالي اسرائيل من جنوبب لبنان فيما لم تتبن اية جهة المسؤولية عن اطلاقها.

ونفت حركة حماس مسؤوليتها عن اطلاق هذه الصواريخ فيما لم ينف او يؤكد مسؤول في الجبهة الشعبية القيادة العامة المقربة من سورية في مقابلة له مع قناة الجزيرة القطرية مسؤولية الجبهة عن هذه العملية.

وقال علي واكد الصحفي بجريدة يديعوت أحرونوت لبي بي سي إن ثلاثة صواريخ على الأقل سقطت على منطقتي نهاريا والجليل الغربي وانها اسفرت عن اصابة شخصين بجروح طفيفة حسب المصادر الاسرائيلية.

وقالت مراسلتنا في لبنان ندى عبد الصمد إن الجيش اللبناني أكد انه سيفتح تحقيقا في الموضوع.

وكان الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله قد حذر الاربعاء اسرائيل من مغبة شن هجوم جديد على لبنان واصفا حرب حرب اسرائيل على لبنان عام 2006 بانها ستكون نزهة مقارنة مع اي هجوم اسرائيلي جديد على لبنان

المصدر

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/midd...00/7817204.stm

 
زعمة يتدخل حزب الله في الحرب القايمة في الأراضي المحتلة و ينغص عيشة المحتل؟؟
ربي يستر ملي جاي...

:oh:
 
ليس مكانو الموضوع
 
أعلى