عودة البرازيلي رونالدو

djo 06

نجم المنتدى
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
1.544
مستوى التفاعل
3.112
تشير المصادر البرازيلية بأن النجم البرازيلي رونالدو لاعب نادي كورنثيانز الجديد سوف يشارك بلقاءه الأول مع فريقه الجديد ، لتكون عودته إلى الملاعب بعد إصابته الأخيرة بالإضافة الى إصاباته السابقة .
حيث تم تحديد رسمياً لقاء ودي بين كورنثيانز و بينارول الأوغراويي في 17 من يناير الحالي ، و من المتوقع بشكل كبير أن يشارك رونالدو ، و قد أكد خوان بيدرو دامياني رئيس نادي بينارول بأنه وافق على دعوة كورنثيانز بإقامة لقاء ودية بين الفريقين في ساوباولو بملعب باكامبو .
يذكر بأن رونالدو بعد أن قضى العديد من السنوات في أوروبا عاد إلى البرازيل مؤخراً ، و وقع مع نادي كورنثيانز ، و الآن يعمل بجد و شكل صعب حتى يعود الى مستوى ثابت و ليكون بصحة ممتازة .
بينما نادي كورنثيانز الذي يعد ثاني أكثر الأندية البرازيلية شعبيةً يبحث عن نادي جديد لملاقاته قريباً ، و قد نفى الفريق الأقاويل عن إقامة مباراة ودية أمام كل من بوكا جونيوز الأرجنتيني أو نادي أمريكي آخر .
و يعد بينارول من الأندية المميزة و الأكثر نجاحاً في أوغرواي و العالم ، و سوف يواجه فريق صعب و قوي و سوف تكون مواجهة قوية بين الإثنين ، يذكر بأن نادي بينارول الآن يتجهز للمشاركة في بطولة كوبا ليبيرتادوريس لهذه السنة .

لشكر الكاتب استعمل خاصية الشكر
:ahlan:
 
أعلى