• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ماذا تعرف عن بروتوكولات حكماء صهيون؟

المتوكل عليه

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
27 جويلية 2008
المشاركات
819
مستوى التفاعل
2.476


تقديم: رب ضارة نافعة
الكل يتألم مما يجري في غزة الصمود ومما يصب عليها من الحمم الحارقة بحرا وجوا وبرا ، ولكن الله شاء ان يقرب ما تباعد ويوحد ما تنافر من الجسد العربي والإسلامي بل وحتى الإنساني بنشوي هذه الحرب اللامتوازنة، فها قد بدا واضحا جليا أن العدو واحد وإن فرقت بيننا الإتجاهات والإيديولوجيات وبات الكل يرى موقعه ويحاول أن يسد الثغرة التي يقف عليها حتى لا يؤخذ الغير بتقصيرهولا تهلك الأمة بسبب عدم اكتراثه.
ومن باب "اعرف عدوك" رأيت لزاما علينا أن نتعرف على هذا العدو من خلال منطلقاته الفكرية وعقائده حتى تستطيع الأجيال القادمة أن تقف في وجهه وتعري أكاذيبه ولا تقع فيما وقعنا فيه نحن من تخاذل فاضح وخذلان وانقسام .
ولقد تيسر لي ان طالعت كتبا ثلاثة تتحدث عن هذا العدو فأردت أن أوصل لكم بعض ما استفدت به منها حتى نعرف على الأقل طبيعة من يقف في الصف المقابل.قد يحتار الإنسان عندما يسمع ويرى ما يقوم به هذا العدو من جرائم إبادة ويتساءل :هل يستطيع الإنسان ان يتنصل من إنسانيته ويحمل هذا الكم الهائل من العدوانية والشراسة في الفتك بأخيه الإنسان؟
إذ اطلعت على كتاب: الخطر اليهودي لمحمد خليفة التونسي وكتاب :يا مسلمي العالم اتحدوا لعبدالفتاح عبد الحميد المحامي وكتاب :حكومة العالم الخفية فستعرف أن ما تراه قطرة من بحر وأن هذا العدو لا يملؤه إلا الحقد والشر.نعم هكذا تربوا وفي الدماء ولغوا ومن لحوم "الجوييم" عظمت اكتافهم .
وأسأل الله ان يعينني في بلورة بعض ما يعري هذا الجسم القذر الذي تربع على ارض فلسطين.
يتبع......................
 

المتوكل عليه

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
27 جويلية 2008
المشاركات
819
مستوى التفاعل
2.476
:besmellah1:


بروتوكولات حكماء صهيون؟


هي المخطط الذي وضعه رجال المال والإقتصاد اليهود لتخريب المسيحية ثم الإسلام خلال مائة عام أي قبل 1997 ويعتقد اليهود أنهم سيستولون عاى العالم ويقيمون ملكا يهوديا له من الحيلة والوسيلة ما يمكنهم وهم أقلة من حكم العالم بأسره .
ظهرت هذه البروتوكولات لأول مرة بالإنجليزية مترجمة عن الروسية بعد الحرب العالمية الآولى في كتاب اسمه "الإستيلاء على العالم بحكومة عالمية أو بروتوكولات حكماء صهيون".
وكلمة بروتوكول، تعني عند الحكومات مسودة الإتفاق أو المعاهدة موقعة من أصحاب الشأن وتعني أيضا قواعد السلوك و مضابط الصيغ التي تبنى عليها الوثائق كما تعني الوثائق الرسمية أو الإتفاقات التي تقرر قواعد سياسية عامة صيغتها موجزة غالبا ، وينطبق هذا المعنى على الصيغة التي دونت بها مقررات حكماء صهيون , ولذلك يمكن أن يقال عنها " مقررات " بدلا من " بروتوكولات"..
و كلمة حكماء تعني الشيوخ القادة الدينيين وهي في هذا المجال تعني كبراء اليهود في العصابة السرية.
أما كلمة صهيون فهي مشتقة من رابية في "أورشليم "، أو بيت المقدس سكانها القدماء من الكنعانيين وهم أهل فلسطين قبل بني إسرائيل بعدة قرون، وعلى هذه الرابية بنى داوود قصره بعد انتقاله من الخليل إلى بيت المقدس في القرن الحادي عشر قبل الميلاد.
وقد نشطت هذه العصابة اليهودية السرية في أيام كارل ماركس ( في منتصف القرن الماضي)في روسيا القيصرية ثم عقدت مؤتمرها الصهيوني العالمي الأول برئاسة "هرتزل" في بازل بسويسرا عام 1897، وفيه أقرت البروتوكولات التي وضعها أحد كبرائهم الذي يعتقد أنه " اشرغنبزبرغ" من يهود "اودسا" المعروف باسم "أحدها عام"أي "أحد أفراد الشعب"

...يتبع
 

jamel kadou

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
5 أفريل 2008
المشاركات
1.543
مستوى التفاعل
4.698
شكرا لأن على كل الناس أن يعرفو عدونا لنستطيع أن نواجهه
 

amorri

عضو مميز
إنضم
21 مارس 2006
المشاركات
1.456
مستوى التفاعل
3.315
في المرفق الكتاب الصهيوني وترجمته للأستاذ الكبيرعباس محمود العقاد
 

المرفقات

  • Prtocols.rar
    185,9 KB · المشاهدات: 361

patch2009

عضو فريق عمل منتدى السياحة والسفر
إنضم
21 جويلية 2008
المشاركات
858
مستوى التفاعل
645
الله يهلك اليهود جميعا فردا فردا من رئيسهم الى أقلهم شأنا
 

theoxc

مسؤول بالمنتدى العام
طاقم الإدارة
إنضم
22 جويلية 2008
المشاركات
10.683
مستوى التفاعل
28.565
شكرا لأن على كل الناس أن يعرفو عدونا لنستطيع أن نواجهه

لن نعرف العدو الا اذا قرانا كتبهم و العديد من الكتب الاخرى و انت تعرف ان العربي لا يقراء
 

المتوكل عليه

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
27 جويلية 2008
المشاركات
819
مستوى التفاعل
2.476
:besmellah1:

اكتشاف البروتوكولات


اورد قصة اكتشافها اللفتنانت "سكوت" في كتابه " الحكومة الخفية " و حققها " عجاج نويهض" وتلخص فيما يلي: ضاعت اليهود جهودهم لدق القيصرية الروسية بعد اغتيالهم القيصر السكندر الثاني عام 1811، وازدادت حركة "عشاق صهيون "ونشطت سياسيا في الخفاء.ولكن حكومة السكندر الثالث ضيقت عليهم الخناق فبدءوا بالهجرة إلى أمريكا، ومن هنا بدأت منظمة عشاق صهيون تهتم بأمر الهجرة إلى فلسطين.
ولما جاء القيصر نيقولا الثاني (1894-1907)وكان ضعيف الإرادة بدأ اليهود يوسعون مخططهم ، ورغم ذلك علمت الحكومة بالمؤتمر الذي يعتزم "هرتزل" عقده في بازل فاختارت بعضا من مهرة جواسيس الروس وبعثت يهم إلى بازل متنكرين ، واقتحموا قاعة المؤتمر وهو منعقد وكان بها ما بين 250 و300 ممثلا وكلهم من رجال المال والإقتصاد وأساطين الفكرة اليهودية، فذعروا وأرادوا النجاة بأنفسهم ، وفي هذه اللحظة جمع الجواسيس الروس ما استطاعوا من الأوراق التي عثروا عليها على مائدة الإجتماع وخرجوا قبل وصول الشرطة. فحصت الأوراق فعثروا على البروتوكولات التي أصبحت في يد نيلوس سنة 1901الذي صرح بأنها جاءته من صديق.واستغرق "نيلوس" في دراستها و ترجمتها حوالي أربع سنوات.

يتبع..........
 

المتوكل عليه

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
27 جويلية 2008
المشاركات
819
مستوى التفاعل
2.476
:besmellah1:


أهداف البروتوكولات


الهدف الأول:

هو وضع خطة تكون دليل عمل يسترشد بها العاملون من اليهودية العالمية في كثير من المسائل التي تتعلق بمعاملة الشعوب غير اليهودية خلال قرن من الزمان أي حتى عام 1997.

الهدف الثاني:

يتضمن أسلوبا للعمل المقترح للحكومة العالمية اليهودية التي يسعون ويهدفون إلى إقامتها بعد أن نجحوا في تنفيذ مخططهم.
ويعترف اليهود في هذه البروتوكولات أن السبي البابلي كان ذا أثركبير عليهم بعد أن كانوا يعتقدون في حينه أنه شردهم وأساء إليهم.
وقد وضع المخطط انطلاقا من فكرتين:
الفكرة الأولى:وهي اعتقادهم بأنهم شعب الله المختار.
الفكرة الثانية:وهي اعتقادهم أن هذا الشعب المختار يستطيع أن يكم العالم بواسطة ملك من نسل داوود.​
ويلخص المخطط اليهودي فيما يلي:القضاء على روسيا القيصرية وانهيار المسيحية والأديان الأخرى وإقامة ملك اليهودية العالمية يكون واحدا من نسل داوود ملكا عليه وليس للعالم من دين غير دين موسى يرتبط به العالم.

يتبع......
 

منير009

عضو مميز
إنضم
27 فيفري 2008
المشاركات
979
مستوى التفاعل
1.759
كان الأجدر أن ندرّس هذا التريخ في مدارسنا
و لا التاريخ المزيف و المحرّف حسب أهواء الصهاينة
 

المتوكل عليه

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
27 جويلية 2008
المشاركات
819
مستوى التفاعل
2.476
:besmellah1:

من عقائد اليهود

وقبل البدء بسرد ما جاء في هذه البروتوكولات لا بأس أن نعرج قليلا على بعض ما يعتقدونه وبالتحديد كيف ينظرون إلى غيرهم من الناس.
فقديما قسم الرومان الناس إلى قسمين: رومانا وبرابرة.
وقسمهم العرب إلى قسمين :عربا وعجما.
وقسمهم اليهود منذ خمسة وثلاثين قرنا إلى قسمين:يهودا وجوييم أو أمما أي غير يهود.
ومعنى جوييم عندهم وثنيون وكفرة وبهائم وأنجاس.
وإليك البيان:
يعتقد اليهود أنهم شعب الله المختاروأنهم أبناء الله وأحباؤه*وأنه لا يسمح بعبادته ولا يتقبلها إلا لليهود، فغيرهم إذن جوييم ، أي عباد أوثان أو وثنيون ، مهما يكن الإله الذي يعبدونه.واليهود وحدهم لهذا السبب هم المؤمنون فغيرهم إذن جوييم أي كفرة.واليهود يعتقدون -حسب أقوال التوراة والتلمود- أن نفوسهم وحدهم مخلوقة من نفس الله وأن عنصرهم من عنصره ، فهم وحدهم أبناؤه الأطهار جوهرا ، كما يعتقدون أن الله منحهم الصورة البشرية أصلا تكريما لهم على حين أنه خلق غيرهم "الجوييم" من طينة شيطانية أو حيوانية نجسة ، ولم يخلق الجوييم إلا لخدمة اليهود ، ولم يمنحهم الصورة البشرية إلا محاكاة لليهود ، لكي يسهل التعامل مع الطائفتين أكراما لليهودإذ بغير هذا التشابه الظاهري - مع اختلاف العنصرين- لا يمكن التفاهم بين طائفة السادة المختارين وطائفة العبيد المحتقرين ، ولذلك فاليهود أصلاء في الإنسانية وأطهار بحكم عنصرهم المستمد من عنصر الله استمداد الإبن من أبيه وغيرهم إذن جوييم أي أنجاس وحيوانات : حيوانات عنصرا وإن كانوا بشرا في الشكل، وأنجاس لأن عنصرهم الشيطاني أو الحيواني أصلا لا يمكن أن يكون إلا نجسا.

يتبع.....

 
أعلى