1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

@ اخر ما وصلت اليها التكنولوجيا موسوعة هامة لكم @@@

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة tarekwordsat, بتاريخ ‏9 جانفي 2009.

  1. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-01-2009 11:39
    نبدا اخبارنا بكل شئ جديد في عالم التكنولوجيا و من هنا الموسوعة

    تسجيل محتوى الفيديو والصوت من شبكة ويب
    [​IMG]
    يعجب الكثير من المستخدمين بخدمات بث عروض الفيديو والصوت على شبكة ويب، مثل مواقع ويب الخاصة بقناة الجزيرة الفضائية، وقناة BBC البريطانية وقناة ABC الأمريكية، ولكن هذه المواقع لا تسمح بتخزين محتوى عروض الفيديو والصوت بغية تشغيلها على مشغلات iPod مثلاً، أو تسجيل هذه الملفات على أقراص ضوئية، مجاناً. ولا ريب أن الكثير من هذه المواقع ستسمح لك بنقل هذه الملفات إلى مجموعة من الأجهزة الالكترونية المعتمدة والمرخصة، مثل مشغل MP3 " Creative Zen Vision:M"، ولكنك على الرغم من ذلك ستبقى محكوماً في مشاهدتك لهذا المحتوى، بالوقت والأسلوب الذي تفرضه هذه الشركات..!!
    ويمكنك أن تحتال على هذه القيود، بوساطة تسجيل محتوى الفيديو أو الصوت في جهاز ستريو أو نظام فيديو منزلي، ونقل هذا المحتوى بعد ذلك إلى حاسوب شخصي، ولكن نعتقد أن هذه العملية طويلة ومعقدة قليلاً. لذلك يمكنك الاستعاضة عن جميع هذه العمليات، بشراء البرنامج Replay A/V السعر: 49.90 دولارًا


    الخبر الثاني

    فيديواخر طراز
    [​IMG]

    ن تكون السفرات الطويلة مملة في وجود نظام الفيديو في سيارتك إذ يمكن تسلية أطفالك وأنت تقود السيارة لكي لا تنشغل عن متابعة الطريق. الجهاز يأتي مع بطارية 12 فولتاً بالإضافة إلى سماعات داخلية تمكنك من الاستماع إلى المادة المعروضة خلال القيادة ويمكن الاستغناء عنهما وتوصيل سماعات الأذن.
    يثبت الجهاز بين الكرسيين الأماميين بواسطة أحزمة تلتف حول مقعدين ثم يستمتع ركاب المقاعد الخلفية بمشاهدة المواد المسلية أو حتى تشغيل الألعاب الترفيهية على الجهاز.


    الخبر الثالث

    تلفزيون محمول

    [​IMG]

    يحتوي هذا التلفزيون المحمول الصغير على شاشة ملونة بحجم 8 ،1بوصة. وعلى الرغم من صغر حجمها
    إلا أنها تقدم جودة صورة عالية جدا، ويؤدي هذا الجهاز المحمول الصغير كامل العمليات التي يقوم بها التلفزيون الثابت
    العادي الكبير،
    حيث يمكن أن يوصل بأي نوع من أجهزة الفيديو أو أجهزة الاستقبال الرقمية أو غيرها من أجهزة الألعاب،
    ويعمل بواسطة التيار المنزلي العادي وبواسطة منظم وشاحن كهربائي يعمل على شحن بطاريات


    الخبر الرابع


    جهاز ملتميديا وذلك لربط محتويات حاسبك بالتلفاز وأقصد بجهاز ملتميديا مثل جهاز الملتميديا من شركة Linksys .

    المنتج :-
    Linksys DMA2200

    [​IMG]

    مواصفات الجهاز :-

    يحقق Linksys DMA2200 التكامل بين أحدث مشغلات الدي في دي 1080i الراقية مع مركز وسائط نظام الويندوز والموسيقى والأفلام والصور الرقمية الخاصة بك على أي جهاز تلفاز في منزلك بدون مد الأسلاك. من خلال شاشات القوائم الأنيقة التي يسهل تصفحها، يمكنك تشغيل اسطوانات الدي في دي، أو مشاهدة عروض للصور العائلية، أو تصفح المجموعة الموسيقية الخاصة بك من خلال شكل الغلاف، أو الاستماع إلى قوائم تشغيل كاملة، أو الاختيار من بين العدد الكبير من محطات الراديو المتاحة على الانترنت في جميع أنحاء العالم.

    يقوم Linksys DMA2200 بتوصيل إمكانيات مركز وسائط الويندوز والموسيقى والأفلام والصور الرقمية الخاصة بك لأي جهاز تلفاز في منزلك بدون توصيل أسلاك. من خلال شاشات القوائم الأنيقة التي يسهل تصفحها، يمكنك مشاهدة عروض للصور العائلية، أو تصفح المجموعة الموسيقية الخاصة بك من خلال شكل الغلاف، أو الاستماع إلى قوائم تشغيل كاملة، أو الاختيار من بين العدد الكبير من محطات الراديو المتاحة على الانترنت في جميع أنحاء العالم.

    إن DMA2200 ومركز وسائط نظام تشغيل ويندوز فيستا الموجود على جهاز الحاسب الشخصي الخاص بك يمنحانك حل PVR متكامل - يتيح لك مشاهدة التلفاز المباشر أو إيقافه بشكل مؤقت أو إرجاعه أو تسجيله (سيتطلب ذلك جهاز توليف بث تلفاز مدمج في الحاسب الشخصي أو مضاف كخيار متاح). بالإضافة إلى التلفاز التقليدي، يمكنك كذلك الوصول إلى مجموعة عريضة من خدمات فيديو الانترنت الشائعة التي تتيح لك تنزيل أحدث إصدارات الأفلام أو جلب أحدث الإصدارات من Showtime وFox Sports و*****lodeon وغيرها الكثير، التي يتم بثها عن طريق التدفق.

    عن طريق استغلال سعة عرض النطاق القوية التي يمتاز بها المعيار اللاسلكي Wireless-N مزدوج النطااق، فقد تم تصميم DMA2200 لبث المحتوى الغني عالي الوضوح عن طريق التدفق بشكل سريع ومباشرةً من مركز الوسائط في جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك إلى التلفاز عالي الوضوح (HDTV) ونظام الصوت المحيط بدون مد كابلات خلال المنزل أو داخل الحوائط. فلتدع Linksys DMA2200 يقوم بجلب مجموعة الوسائط الرقمية الخاصة بك إلى غرفة المعيشة لتستمع بها الأسرة بأسرها


    الخبر الخامس

    VideoMate S500

    [​IMG]

    جهاز جديد من شركة Compro Technology
    وهو جهاز للبث المرئي والفضائي يعمل على جهازك الشخصي والمحمول عبر منفذ USB بدعم 1080i HDTV


    الخبر السادس



    التلفزيون في الهاتف المحمول


    [​IMG]


    هذا أول هاتف بالعالم يدعم تقنية DVB-H

    وهي باختصار عبارة عن تكنولوجيا جديدة فائقة التطور للعرض التلفزيوني على الجوال

    وهي تعبر الأرخص وأيضا ً الاعلى جودة ونقاء من ضمن الخدمات الموجودة حاليا ً لنقل الارسال التلفزيوني عبر الجوالات

    ويأتي الهاتف مع مجموعة برامج خاصه به ... تمكنك من مشاهدة هذه القنوات ... والبحث عن القنوات
    وعمل قائمة شخصية بالقنوات المفضلة ... وعمل رسائل تنبيه بمواعيد برامجك المفضلة ... والدخول الى عالم التلفزيون التفاعلي Interactivr TV



    الخبر السابع


    تلفزيون جيب مع شاشه من :
    Pocket TV with 2. 5Inch Color

    TFT LCD


    [​IMG]


    السعر : 149,95 دولاراً

    هذا التلفزيون اليدوي الصغير جداً والحاد الصورة يعطيك شدة وضوح بقوة 480X234 من النقاط الضوئية. كما توفر شاشة الكرستال السائل من نوع تي أف تي جودة عالية في الصورة في أي ظروف للإضاءة. والجهاز مزود بتقنية البحث الآلي عن القنوات في ترددي(VHF/UHF) إضافة إلى هوائي تلسكوبي للحصول على أفضل استلام للإشارة التلفزيونية. ويحوي الجهاز على منفذ لسماعات الصوت الرأسية (الهيدفون).

    الخبر الثامن

    راديو و مسجل رقمي ذو مزايا فريده
    RADIO YOUR WAY




    [​IMG]


    السعر : 145 دولاراً

    هذا الجهاز هو راديو(AM/FM) قادر على تخزين عشر محطات مع قدرة على توقيت الجهازعشر توقيتات لتسجيل برامجك المفضلة. ويستطيع هذا الجهاز تسجيل أربع ساعات من البرامج التي تبث عبر ترددي ال(AM/FM) من أجل الاستماع إليها في وقت لاحق، خاصة إن الجهاز مزود بذاكرة داخلية بحجم 32 ميجابايت. كما يمكن للجهاز التسجيل من أي مصدر صوتي (عبر ربطه بمشغل أقراص ال سي دي أو ال أم بي ثري أو مسجل الأشرطة التقليدي أو التلفزيون أو غير ذلك). كما يمكنك نقل المواد المسجلة في هذا الجهاز الى الكومبيوتر عن طريق ربطه بمنفذ(USB) في الكومبيوتر لغرض خزنها هناك (برنامج تعريف الجهاز متوافق مع الكومبيوترات التي تعمل ببرنامج ويندوز فقط). والجهاز مزود بشق لزيادة سعته التخزينية عبر بطاقتي(SD/MMC) وأخيراً فهو يحتاج إلى بطاريتين قاعديتي


     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. sterbik

    sterbik نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أوت 2008
    المشاركات:
    1.512
    الإعجابات المتلقاة:
    524
      09-01-2009 12:50
    se sont tro cher vrément
     
  3. kimo22

    kimo22 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جويلية 2008
    المشاركات:
    810
    الإعجابات المتلقاة:
    384
      09-01-2009 12:54
    :besmellah1:
    جزاك الله خيرا
    :satelite:
     
  4. makram2011

    makram2011 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.209
    الإعجابات المتلقاة:
    1.124
      09-01-2009 19:38
    جزاك الله خيرا
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...