لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي قد يحدد معالم بطل الدوري...

dali_hacker

عضو
إنضم
1 ديسمبر 2008
المشاركات
240
مستوى التفاعل
321
:besmellah1::satelite:
:wlcm:ربما تصبح هوية البطل المنتظر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أكثر وضوحا هذا الأسبوع حين يستضيف حامل اللقب مانشستر يونايتد منافسه تشيلسي على ملعب "أولد ترافورد" بعد غد الأحد ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

في الوقت نفسه ، يستطيع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي حاليا توسيع فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب منافسيه تشيلسي إلى ست نقاط مساء غد السبت في حال فوزه على مضيفه ستوك سيتي.

ولكن ما سيحدث على ملعب "أولد ترافورد" مساء الأحد قد يحدد بشكل كبير الفريق الأقرب إلى لقب الموسم الحالي.

وفي حالة فوز مانشستر يونايتد ، صاحب المركز الثالث ، على تشيلسي يوم الأحد فإنه سيقلص فارق النقاط الذي يفصله عن تشيلسي إلى نقطة واحدة فقط. وهذا مع تبقي مباراتين مؤجلتين لمانشستر قد تعززان من صراعه مع ليفربول على صدارة الدوري الممتاز.

بينما سيؤدي فوز تشيلسي إلى إقناع جماهيره بأنهم لديهم القدرة على انتزاع اللقب هذا الموسم من بين أنياب مانشستر يونايتد الذي يقوده المدرب المخضرم سير أليكس فيرجسون.

وقال فرانك لامبارد نجم تشيلسي "ستكون أي مباراة لنا أمام مانشستر يونايتد دائما مباراة صراع على القمة ، ونحن ندرك جيدا أننا أهدرنا بعض النقاط السهلة خلال الأسابيع الماضية".

وأضاف لامبارد "إننا في وضع الآن نرغب فيه تماما في تحقيق الفوز ، سنلعب من أجل الفوز أو على الأقل عدم الخسارة. مازال الطريق طويلا على نهاية الموسم بصرف النظر عن كونها مباراة في غاية الأهمية".

وقال فيرجسون ، الذي بدأ هذا الأسبوع مزاولة بعض الألاعيب النفسية مع ليفربول بقوله إن الفريق لن يتمكن من التعامل مع الضغوط التي يواجهها فريق القمة مع وصول البطولة إلى بداية مراحلها الحاسمة ، أنه من غير المعتاد أن تقام مثل هذه المباراة المهمة في شهر كانون الثاني/يناير.

وأضاف فيرجسون "في السابق كانت هذه المباريات تقام في وقت لاحق .. كانت تجرى في الأسبوعين أو الثلاثة الأخيرة بالموسم خلال الموسمين الماضيين. وإن كان توقيت مواجهة تشيلسي ليس مهما عادة لأنها دائما ما تكون مباراة بالغة الأهمية".

ويسعى ليفربول لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أخر مرة توج فيها باللقب عام 1990 .

وقد يشارك المهاجم الأسباني الدولي فيرناندو توريس مع ليفربول في مباراته أمام ستوك سيتي منذ البداية.

ونجح توريس ، الذي تعافى من الإصابة في أوتار الساق ، في تسجيل هدف خلال مباراة ليفربول مع بريستون في كأس إنجلترا الأسبوع الماضي.

ومن المنتظر أن يلعب المهاجم الأسباني دورا محوريا في مباراة ستوك ، خاصة مع غياب لاعب خط الوسط الأسباني الدولي تشابي ألونسو عن صفوف ليفربول بتلك المباراة بسبب الإصابة في القدم.

ومع تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط أمام تشيلسي ، بعد تقديم أفضل نصف أول له بأحد المواسم ، يعتقد رافاييل بنيتيز المدير الفني لليفربول أن فريقه قادر على مواصلة عروضه المبهرة حتى نهاية الموسم.

وقال بنيتيز "أعتقد أننا مازلنا قادرين على رفع مستوى أدائنا بشكل أكبر .. فمارتن سكرتيل لم يكن يلعب ، و(خافيير) ماسكيرانو ظهر بشكل أفضل في المباريات القليلة الماضية وحالة (ستيفن) جيرارد تتحسن الآن وتوريس عاد أيضا من الإصابة".

وأضاف بنيتيز "أعتقد أننا سيكون أمامنا المزيد من الخيارات فيما يتعلق باللاعبين خلال النصف الثاني من الموسم. وستكون هناك منافسة أكبر بين اللاعبين على جميع المراكز. وهذا قد يكون مهما".

وفي باقي مباريات الأسبوع 21 بالدوري الإنجليزي يلتقي أستون فيلا مع ويست برومويتش ألبيون ونيوكاسل مع ويستهام وآرسنال مع بولتون وبورتسماوث مع مانشستر سيتي وميدلزبره مع ساندرلاد وإيفرتون مع هال سيتي وفولهام مع بلاكبيرن غدا السبت.

بينما يلتقي ويجان مع توتنهام في مباراة يوم الأحد الأخرى بالدوري الإنجليزي:dance:.
:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
:ahlan:
و للتذكير يمكن متابعة هذه القمة يوم الأحد على الساعة الخامسة بعد الظهر على قناة GALAXIE SPORT على قمر الثور التابعة لباقة DIGI TV المكسورة على الشفرة التالية:
Key00:B8 49 1F DF 00 C6 18 A1 55 35 0F 47 34
9E 7B 04

GO CHELSEA
 

المرفقات

  • CHELSEA.jpg
    CHELSEA.jpg
    42,2 KB · المشاهدات: 4
:kiss::kiss::kiss:شكرا على مدنا بكل هذه المعلومات يا أخ و ان شاء الله نشوف مباراة تليق بالدوري الأول عالميا:dance::dance::dance:
 
:kiss::kiss::kiss:شكرا على مدنا بكل هذه المعلومات يا أخ و ان شاء الله نشوف مباراة تليق بالدوري الأول عالميا:dance::dance::dance:

:tunis::tunis::tunis:أكيد و ما في شك انو المباراة باش نشاهدوها مباراة من أروع ما فما و حد ما ينكر قوة النسق و الأهداف الي تتسجل في مثل هذه المباريات خاصة بالبرميير ليج:dance::dance::dance:
 
شكرا على مدنا بكل هذه المعلومات يا أخ
 

:tunis::tunis::tunis:أكيد و ما في شك انو المباراة باش نشاهدوها مباراة من أروع ما فما و حد ما ينكر قوة النسق و الأهداف الي تتسجل في مثل هذه المباريات خاصة بالبرميير ليج:dance::dance::dance:
أكيد:dance::dance::dance:
 
أعلى