talent tunisien

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة batman555, بتاريخ ‏9 جانفي 2009.

  1. batman555

    batman555 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.559
    الإعجابات المتلقاة:
    4.641
      09-01-2009 16:59
    :besmellah1:
    السلام لولاد
    الذوادي لاعب ممتاز جدا وهو من أحسن الاعبين المفضلين لدي في تونس في الثلاث سنوات الأخيرة.
    الذوادي عندو (Balle au Pied) بعد طارق والحمروني ماشفتهاش.
    الذوادي مع شوية تأطير (وهذا دور الهيئة وبعض الأحباء المتنفذين اللذين أخلّوا بهذا الدور المهم،) سيكون له شأن كروي عظيم إن شاء الله.
    الذوادي والدراجي من أقوى الاعبين فنيا في تونس وحتى في إفريقيا (فنيا فقط وليس بدنيا أو تكتيكيا)، ولوكانت لديهم خصائص رياضية (Des Carecteristiques Athlétique) أرقى من اللتي لديهم حاليا، لوجدناهم في أعتى الفرق الأوربية.
    إن أجمل وأمتع ما شاهدت من لوحات كروية لعام 2008 هي تلك العروض التي قدمها الدراجي وزملاؤه في طرابلس، ومن قبلها الدقائق الأخيرة من مقابلة الفريق القومي الودية مع أحد الفرق القومية الإفريقية في تونس عندما أدخل كويهلو زهير الذوادي في التشكيلة في الربع ساعة الأخيرة من تلك المقابلة، حينها أبدع ذلك الفتى الطائر مستغلا حسن الإنسجام اللذي وقع بينه وبين الدراجي (وكان إنسجاما بين موهبتين بالفطرة ولم تكن فيه أي تدخلات تكتيكية من كويهلو)، وكانت أجمل ربع ساعة رأيتها في سنة 2008.
    أنا أناشد من هذا المنتدى الموقر هيئة النادي الإفريقي، بأن تحافظ على المواهب الشابة التي تزخر بها حديقة المرحوم القبايلي، وذلك بعدم التفكير بمنطق الحسابات الضيقة، وأن تكون خير راعية ومسؤولة عن ذلك الصرح الكبير وعن تلك المواهب الفذة وان لاتزج بها في أتون مهاترات رخيصة من أجل نتائج مستعجلة وان تفكر على المدى البعيد وذلك بتطعيم الفريق بزاد ثري بكل حرفية ومسؤولية بعيدا عن العاطفة والمهاترات وإرضاء بعض الباندية أو بعض الميولات النفسية المقيتة، وأن ينزعوا من أنفسهم صفة مسؤول نبار، وأن يتقمصوا صفة مسؤول راع ومحترف.
    فالمويهبي لو لم يقع إستهلاكه بكل تطرف (Epuisé) لما حصل له ما حصل لنخسره نحن كل التونسيون.
    العيفة ذلك الأنيق الرائع، أنا شخصيا خائف عليه كثيرا، من كثرة الإصابات نتيجة الزج به دون رحمة أو شفقة قبل أن يشفى تماما، يجب أن يكون لديه بديل، فسحقا لنتيجة مباراة امام صحة أو مستقبل تلك المواهب التي قلما يجود بها الزمان الكروي علينا.
    الذوادي يجب أن يرتاح قليلا، كي لايحصل له ما حصل لغيره لاقدر الله، وعلى الإدارة أن تكف عليها من سياسة التقشف الغير مبررة، ومن سياسة النعامة في ما يخص الإنتدابات، وإن لم تتعض مما حصل لشبان الترجي (العيّاري-اليوسفي-البوعزي-الدربالي) عندما فعل بهم الزواوي الموسم الفارط ما فعل وجعلهم يتأخرون أكثر من نصف موسم، وجب عليها أن تتعض مما حصل من إصابات بالأمس أجمع كل المراقبين والإخصائيين أنها (Epuisement) حصلت نتيجة لضعف الزاد البشري للفريق بدرجة أولى.
    أنا أتكلم هنا كمكشخ أصيل يعشق كرة القدم ويعشق رؤية المواهب تزخر بها كل الفرق المتنافسة، بقدر ما يريد النصر للمكشخة دائما، بقدر ما يتمنى أن يكون ذلك النصر مصحوبا بعروض راقية من مواهب فذة من الطرفين المتقابلين.
    رجاء أن لايقع إفساد موضوعي بردود تنبيرية تافهة.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. batman555

    batman555 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.559
    الإعجابات المتلقاة:
    4.641
      11-01-2009 16:27
    وها هما هؤلاء اللاعبين يثبتان مدى كبر مستواهما فزهير سجل ضد باجة الهدف و وهب الإفريقي فرصة الملاحقة و الدراجي صنع البارحة هدفا و سجل هدف آخر و لولاهما لكان الترجي متعادلا
     
  3. waoula

    waoula عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.373
    الإعجابات المتلقاة:
    2.114
      11-01-2009 16:56
    عاش النادي الافريقي
    :ahlan:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...