1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

رؤية خاصة لما حصل و يحصل

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة rimani, بتاريخ ‏9 جانفي 2009.

  1. rimani

    rimani عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 جانفي 2006
    المشاركات:
    776
    الإعجابات المتلقاة:
    962
      09-01-2009 17:33
    :besmellah2:

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اللهم يا رب العزة انصر اخواننا بغزة

    اخواني انا أحد من أناس كثيرين يوجدون بالصفوف الأمامية بهذه الأزمة لكن أمام التلفاز نتفرج فنتأثر, نتأثر فغضب , نغضب فنغير القناة أو نقفل التلفاز و ننام ثم بالغد نعيد العملية.
    يمكن أن يوافقني أناس و يختلف مع رأيي آخرون حسب رأيي رفض اسرائيل في هذا الوقت بالذات و بهذه الوضعية هو ليس بمصلحة غزة و لا ينصف دماء شهدائها شهداء الأمة بل بالعكس هو في مصلحة الصهاينة و يحقق مخططاتهم:
    - القرار يدعو لوقف اطلاق النار و لا يلزم اسرائيل بالإنسحاب اذا هي ستكون على الأرض بغزة وذلك استفزاز للغزيين و حماس و حتما ستطر المقاومة للرد على الإستفزازات و المضايقات المتوقعة من جنود الإحتلال.
    وهذا ما ستستغله اسرائيل لتشويه صورة حماس والمقاومة مما يفقد غزة أهم شيئ كسبته هذه المرة ألا وهو التأييد والتعاطف الدوليين و تقلب بذلك المعطيات ليظهر الفلسطنيون مجرد ارهابيين.
    أما اذا استمرت الحرب أكيد انه سيكون مزيد من الضحايا لكن ما من حرية منحت لشعب ما دون تضحيات (قتلانا بالجنة و قتلاهم بالنار) و مزيد من الصمود سيلزم العرب بضغط من الشعوب ثم يلزم العالم بالتحرك و سيرغمون اسرائيل بتنازلات و الزمن سيؤكد كلامي.
    - انتصار المقاومة بطريقه لكن يكتمل بنهاية العدوان و بوضع جديد أي رفع الحصار.

    أخيرا لقد شاهدت جلسة مجلس الأمن ولكم أزعجتني تلك القردة رايس وهي تشير ألي شاليط المسكين الجندي الإسرائيلي الأسير لدى حماس لكن وزير خارجية ليبيا نظر بازدراء شديد الي وزيرة أمريكا و قال ما كنت اود ان أقوله لو تحصل معجزة و أكون بضرف ثانية واحدة بالقاعة.

    السلام عليكم و النصر انشاءالله للمجاهدين بغزة
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...