ميلان يطمح للفوز على ملعب روما

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Nassimo 10, بتاريخ ‏9 جانفي 2009.

  1. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      09-01-2009 19:47
    [​IMG] يعاود الدوري الإيطالي نشاطه بعد انتهاء عطلة الأعياد، حيث تشهد المرحلة الثامنة عشرة مواجهة مثيرة يوم الأحد بين روما وضيفه ميلان.
    ويبحث ميلان عن فوزه الأول على روما في الملعب الأولمبي منذ 20 آذار/مارس 2005 (2-صفر) لكي يبقى ضمن دائرة الصراع على اللقب خصوصا انه يتخلف بفارق 9 نقاط عن جاره إنتر ميلان.
    وقرر ميلان أمس الأول الأربعاء تمديد معسكره في دبي ليومين إضافيين حيث يعسكر منذ 29 كانون الأول/ديسمبر الماضي، وقال المدير الفني كارلو آنشيلوتي: "أمضينا وقتاً رائعاً في دبي حيث الأجواء رائعة والتسهيلات ممتازة والجمهور ودود"، مضيفاً: "قررنا تمديد إقامتنا ليومين لأن الأجواء المناخية في دبي رائعة خلافاً لما هو عليه الوضع في ميلانو، والبقاء هنا سيمثل استعداداً مثالياً لمباراتنا ضد روما."
    وكان الفريق اللومباردي لعب الثلاثاء مباراة ودية مع هامبورغ الألماني فاز فيها بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1) ضمن دورة التحدي.
    وشارك النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام لأول مرة مع ميلان ولعب الشوط الأول بكامله، وقد يكون ضمن التشكيلة التي ستواجه روما الساعي إلى شق طريقه نحو المراكز المتقدمة بعد بداية موسم صعبة للغاية جعلته يقبع في المراكز الأخيرة.
    ويفتتح إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر المرحلة غداً السبت في مباراة سهلة نسبياً أمام ضيفه كالياري الثالث عشر.
    ويأمل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن يبدأ العام الجديد من حيث أنهى سابقه ليبقي على أقله على فارق الست نقاط التي تفصله عن أقرب ملاحقيه يوفنتوس الذي يخوض الأحد مباراة سهلة أمام ضيفه سيينا الخامس عشر.
    وقدم إنتر أداء مميزاً في 2008 وأنهاه بطريقة مثالية لأنه حقق ثمانية انتصارات متتالية في الدوري آخرها على مضيفه سيينا (2-1)، كما أنه لم يلق طعم الهزيمة إلا في مناسبة واحدة تعود إلى المرحلة الرابعة في 28 أيلول/سبتمبر الماضي وكانت على يد جاره ميلان (صفر-1).
    وفي المباريات الأخرى، يلعب غداً جنوى مع تورينو، والأحد بولونيا مع كييفو، وفيورنتينا مع ليتشي، ونابولي مع كاتانيا، وباليرمو مع أتالانتا، وريجينا مع لاتسيو، وأودينيزي مع سمبدوريا.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...