أماوري لن يمثل منتخب إيطاليا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajih90, بتاريخ ‏10 جانفي 2009.

  1. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      10-01-2009 11:41
    تلاشت أحلام مهاجم فريق البيانكونيري البرازيلي أماوري في الحصول على جواز سفر إيطالي يخول له اللعب مع المنتخب الإيطالي لكرة القدم. وذلك بعد عدم استوفاء الشروط اللازمة للحصول على الجنسية الإيطالية حيث أن زوجة اللاعب لم يتم إثبات أنها عاشت في إيطاليا لمدة أقلها عشر سنوات. وكنتيجة لهذه التطورات سوف يتوجب على أماوري تمثيل منتخب بلاده البرازيل وكفى.

    ينص الدستور الإيطالي على أن كل شخص أجنبي عاش في إيطاليا لمدة عشر سنوات يكون له كامل الحق في طلب الحصول على جواز سفر إيطالي أو بمعنى آخر حصوله على الجنسية الإيطالية. وقد فشلت زوجة اللاعب أماوري في إثبات أنها استوفت الشروط اللازمة بسبب ان الفترة التي قدمت فيها إلى إيطاليا عُرفت بفترة التزويرات والأكاذيب في أوراق الإقامة.

    وسيعمل اماوري على إعادة طلب الحصول على الجنسية مستعينا بمحامي أكد له أنه في الغالب ستكون هناك أخطاء في سجلات القنصلية، وسيتم التاكد منها مجددا. وكنتيجة، حلم أماوري بالمشاركة كلاعب للمنتخب الإيطالي في مباراة إيطاليا - البرازيل الودية هذا الشهر قد تلاشى إلى أجل غير مسمى.
     
  2. C.Ronaldo!

    C.Ronaldo! عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جويلية 2007
    المشاركات:
    63
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      10-01-2009 13:00
    ياخا هو وش إهمو في مرتو المهم هو يتحصل على الجنسية الإيطالية:besmellah2::besmellah1::dance::bang::ahlan::satelite::kiss::oh::tunis::woot_jump::191::sword:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...