كمـــــــــــــال زعيم: إذا انتقلت إلى الإفريقي خسرت كل شيء

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏11 جانفي 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      11-01-2009 12:53
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:

    :satelite::satelite::satelite::satelite:



    لاعب قديم برتبة «ناصح» يؤكد لكمـــــــــــــال زعيم: إذا انتقلت إلى الإفريقي خسرت كل شيء


    مرة أخرى تطل علينا الأيام بـ «غرائب» آخر زمان من الذين يستحقون أن نذكرهم بالمثل القائل «اتّق شرّ من أحسنت إليه»..
    أصل الحكاية ان لاعب الترجي كمال زعيم الذي بلغت المفاوضات معه أشواطا متقدمة وجد «فاعل خير» سبق له الانتماء إلى عائلة النادي الافريقي ينصحه ويرشده إلى طريق الصلاح والصواب.. وأولى نصائحه للزعيم انه قدم له درسا في «الترهيب» من الانتماء إلى عائلة النادي الافريقي وحذره بأنه سيخسر كل شيء ما لم يستمع إلى نصائحه الحالية وان مجرد الاقتراب من حديقة منير القبائلي هفوة لا تغتفر سترافقه كامل حياته وهو الذي اشتدّ عوده في الترجي ومن غير المعقول أن يعيد هفوة غيره..
    هذا الناصح «للّه في سبيل اللّه» نسي معنى الاحتراف ونسي أن الترجي الحالي والسابق كان يعج بـ»أولاد الناس» وحتى كمال زعيم نفسه فقد جاءه من أريانة وكان على باب الافريقي لكنه غيّر وجهته في آخر لحظة وبالتالي ليس عيبا أن ينتقل من فريق كبير إلى آخر كبير ما دامت حقوقه محفوظة وما دامت رغبته أيضا موجودة.. أما أن يتم التأثير عليه وخاصة «تخويفه» فهذا ما يرفضه الرياضيون المحترفون من الذين يعلمون علم اليقين أن هذا «الناصح الكريم» مغضوب عليه من عائلة الترجي وهو ينتظر بفارغ الصبر مدخلا يعود منه من الباب الكبير.. لكن هيهات..
    أحد العالمين بأسرار هذه الحكاية علّق على الأمر بأن صديقنا النصوح غضب لأن الصفقة تجاوزته وليس له فيها أي مليم..
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. waoula

    waoula عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.373
    الإعجابات المتلقاة:
    2.114
      11-01-2009 13:14
    بعد المردود المتواضع الذي ظهر عليه النادي الافريقي في المبارتين الأخيرتين ضد النجم الساحلي والجيش الملكي المغربي والذي تعثر فيهما بنتيجة التعادل أجمع الملاحظون والنقاد أن خط وسط الفريق هو مصدر العلة وسبب تراجع النتائج . وسعيا منها لانقاذ الموقف واستعادة الاعتبار لفريقها كثفت الهيئة المديرة في اليومين المنصرمين نشاطها من أجل انتداب اكثر من لاعب محوري يضمن الاضافة ويساهم في تجديد النجاحات والانتصارات التي يبحث عنها أحباء ومسؤولو الأحمر والابيض. وقد استغلت الهيئة المديرة تواجد اللاعب كمال زعيّم في تونس خلال هذه الأيام سيما أنه لم يعد لديه رغبة في مواصلة نشاطه مع فريقه الحالي بيرتزان ببلغراد بسبب الظروف الصعبة التي تعرض لها فأبدى استعداده لتقمص زي أحد الاندية العريقة بتونس العاصمة. وأمام رفض وتجاهل فريقه السابق الترجي الرياضي اعادته لمهده الأصلي تقدمت له هيئة النادي الافريقي بصفة رسمية عشية أول أمس وعرضت عليه الانضمام لبطل الموسم الفارط. ولئن أكد السيد كمال ايدير رئيس الهيئة المديرة في اتصال خاطف مع جريدة الحرية أنه مازال مترددا في اتمام هذه الصفقة خشية منه على اللاعب كمال زعيّم من ضغوطات وردة فعل أطراف أخرى فإن مصادر أخرى قريبة من الفريق أفادتنا أن المفاوضات مع كمال زعيّم تقدمت خطوات ايجابية ومن المنتظر أن تسفر على موافقة الطرفين اللذين رسما معا أغلب بنود العقد ولم يتبق سوى الاتصال بهيئة نادي بيرتزان بلغراد لترتب معها طريقة سريعة وايجابية لتحويل وجهة كمال زعيّم الى نادي باب الجديد .
    وعلمت الحرية أنّ المسؤول النشيط المهدي ميلاد سافر مؤخرا الى العاصمة الأكرانية بلغراد من أجل اتمام هذه الصفقة وحسب المؤشرات التي استقاها جريدة الحرية من داخل كواليس النادي الافريقي أن الهيئة المديرة سائرة في طريق ضم كمال زعيّم الى صفوف فريقها وتكون بذلك قد حققت انجازا طيبا بعد نجاحها في التعاقد مع المهاجمين الاجنبيين أوتورغو ومحمد تراوري خلال فترة وجيزة.
    منقول حرفيا من جريدة الحرية ليوم

    [​IMG]
    11/01/09
     
  3. isgtun

    isgtun عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2008
    المشاركات:
    400
    الإعجابات المتلقاة:
    432
      11-01-2009 13:27
    za3ma ykounech nabil ma3loul hal nasse7
     
    1 person likes this.
  4. waoula

    waoula عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.373
    الإعجابات المتلقاة:
    2.114
      11-01-2009 13:39
    بالفعل يا خوية نبيل معلول هو الشخص هذا اللي نصح كمال زعيم
    المصدر تو سمعتو باذاعة النادي الافريقي
     
  5. RIADH_ch

    RIADH_ch عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جوان 2007
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    130
      11-01-2009 13:44
    wallah nabil maaloul dima yok3ed contre le club africain amma yetehel 3al li3imletou le club fih ou CA akber mennou
     
  6. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      12-01-2009 13:35
    بالفعل نبيل معلول هو الشخص هذا
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...