1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

شرح كيفية استخدام أى لقطة تراها بواسطة الريسيفر ترومان 150 بلس كخلفية له!

الموضوع في 'أجهزة الترومان - TRUMAN' بواسطة essamco, بتاريخ ‏11 جانفي 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. essamco

    essamco عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    231
    الإعجابات المتلقاة:
    7
      11-01-2007 01:44
    السلام عليكم زملائى الكرام، توجد خاصية فى الترومان 150 بلس تسمح لك بأن تجعل أى لقطة ثابتة مما يبث على الريسيفر كخلفية لبدء الجهاز أو القائمة أو كخلفية تراها عند الاستماع للراديو، ويتم استخدام هذه الخاصية كما يلى:

    1. أثناء وقوفك على أى قناة إذا أعجبتك لقطة ما وأحببت أن تراها كخلفية لجهازك عند فتحه أو القائمة أو حتى كخلفية تراها عند الاستماع للراديو، قم بالضغط على زر تثبيت الصورة Pause وهو الزر الموجود أسفل الرقم 7 مباشرة

    2. ستظهر لك رسالة تخبرك بالضغط على الزر F1 لحفظ الصورة فى جهازك، قم بهذا واضغط على الزر F1 وانتظر ثوانى حتى انتهاء عملية الـ Encoding

    3. بعد ذلك ستظهر قائمة من الخيارات، قم بالضغط على الزر الأحمر فى الريموت إذا أردت أن تجعل الصورة التى تشاهدها خلفية لبدء الجهاز، واضغط على الزر الأخضر فى الريموت إذا أردت أن تجعل الصورة كخلفية تراها عند الاستماع إلى الراديو، واضغط على الزر الأصفر فى الريموت لتجعل الصورة كخلفية للقائمة، وإذا ضغطت على الزر الأزرق فى الريموت سيتم قفل نافذة الخيارات هذه، وسيتم إرجاع خلفية جهازك لوضعها الأصلى (شكل الترومان الأصلى) فى حالة ما إذا كنت قد قمت بتغييرها من قبل، ولكن تستطيع فى أى وقت بعد قيامك بالضغط على الزر F1 وقيامك باختيار None (الزر الأزرق) أن تضغط مرة أخرى على الزر F1 لتظهر لك قائمة الخيارات مرة أخرى حيث أن الصورة تُحفظ فى الجهاز حتى وإن لم يتم اختيارها كخلفية

    4. بعد اختيارك أى من الخيارات الأربعة هذه قم بالضغط على زر إيقاف الصورة مرة أخرى لترجع إلى ما كنت تشاهده

    5. الآن افتح جهازك أو شاهد الراديو أو انظر إلى القوائم، وسوف تجد أن خلفيتك الجديدة قد حلت محل الخلفية القديمة التى جاءت فى السوفت الأصلى

    ملاحظة: يبدو أن تغيير الخلفيات بهذه الطريقة يسمح لك بتغيير خلفية الـ Boot أو الـ Menu أو الـ Radio وليس الثلاثة معاً، بمعنى أنه إذا اخترت خلفية لبدء تشغيل الجهاز، ثم بعد ذلك قمت باختيار خلفية للقائمة، سيتم إرجاع خلفية بدء الجهاز إلى وضع الترومان الأصلى، وإذا كنت اخترت خلفية للقائمة ثم قمت باختيار خلفية للراديو سيتم إرجاع خلفية القائمة لوضعها الأصلى، وهكذا ...​



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. xenonov

    xenonov عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أوت 2006
    المشاركات:
    37
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      11-01-2007 02:05
    الله يبارك فيك يا غالى
     
  3. chumi44

    chumi44 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.990
    الإعجابات المتلقاة:
    1.958
      11-01-2007 08:43
    شكرا لك أخي الكريم
     
  4. منير البوحلي

    منير البوحلي عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    785
    الإعجابات المتلقاة:
    171
      11-01-2007 11:13
    عزيزي وهل تتماشا مع 150xultraحاولة ولكن بدون جدوى
    :mad:
     
  5. souheil2005

    souheil2005 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    402
    الإعجابات المتلقاة:
    63
      11-01-2007 11:37
    1000choukr
     
  6. mrcoolslim

    mrcoolslim عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    223
    الإعجابات المتلقاة:
    21
      11-01-2007 12:08
    1000chokr akhi 3la Atawdhih
     
  7. essamco

    essamco عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    231
    الإعجابات المتلقاة:
    7
      11-01-2007 12:47
    لا، لا توجد هذه الخاصية فى جهازك الترومان 150 اكس ألترا، ولذلك لم اضع اسمه فى الموضوع كما ترى، تصلح فقط للترومان 150 بلس
     
  8. lear

    lear عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      11-01-2007 13:25
    hi essamco thanks for information , how can registered truman gbox 1.0.2 program please help me
     
  9. essamco

    essamco عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    231
    الإعجابات المتلقاة:
    7
      11-01-2007 13:52
    I am sorry I can not help you in that, use TGbox instead it works fine as you know
     
  10. منير البوحلي

    منير البوحلي عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    785
    الإعجابات المتلقاة:
    171
      11-01-2007 14:11
    حبيبي كما يقول المثل المصري(اللي يسال مايتوهش)فهل تدلني علما فاني حاولة عديد المرات لتغيير الخلفية لكن بدون جدوى فاكون لك من الشاكرين:frown:
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
اليكم لودر ترومان 160واشباهه ‏26 سبتمبر 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...