هامبورج الألماني وإيه سي ميلان في بطولة دبي للتحدي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة panda1980, بتاريخ ‏11 جانفي 2009.

  1. panda1980

    panda1980 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    3.817
    الإعجابات المتلقاة:
    7.953
      11-01-2009 15:26
    هامبورج الألماني وإيه سي ميلان في بطولة دبي للتحدي

    [​IMG]



    وصل إلى مدينة دبي الاماراتية الأسبوع الماضي نخبة من أفضل نجوم كرة القدم في العالم للمشاركة في بطولة تحدي دبي لكرة القدم 2009 التي تجمع فريقي إيه سي ميلان وهامبورج إس الألماني في يوم الثلاثاء 6 يناير.

    وتقام البطولة تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبرعاية مشتركة من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وطيران الإمارات ويستضيفها إستاد طيران الإمارات الجديد ذا سيفنز الواقع على طريق دبي - العين.

    وخلال بطولة دبي للتحدي 2009 سيدافع فريق هامبورج إس في عن لقب البطولة الماضية، حيث يسعى الفريق، الفائز بلقب أبطال ألمانيا سبع مرات، إلى الفوز باللقب للعام الثالث على التوالي.
    وتضم تشكيلة هامبورج إس في عدداً من النجوم الذين يعتمد عليهم الفريق للفوز بلقب ثالث في دبي ويتقدمهم لاعب خط الوسط البرازيلي ثياجو نيفيز والمدافع الألماني الواعد مارسيل يانسين والمهاجم الكرواتي ملادين بيتريتش.

    أما فريق إيه سي ميلان فيخوض اللقاء فى ظل كوكبة من نجوم كرة القدم يتقدمهم البرازيلي رونالدينو ومواطنه كاكا ومالديني فضلاً عن اللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام المعار مؤخراً إلى إيه سي ميلان الذي يحتمل أن يشارك في المباراة.
    ويقيم إيه سي ميلان معسكره التدريبي الشتوي للسنة الثانية على التوالي في نادي النصر بدبي في ضيافة طيران الإمارات التي ترعى الفريق.


    [​IMG]



    ومن جانبه أكد ستيوارت ويب، مدير عام فوتبولز وورلد سيريز قائلاً: "حققت بطولة تحدي دبي لكرة القدم نجاحاً كبيراً خلال العاميين الماضيين ونحن على يقين من أن بطولة العام الحالي ستكون أكثر إثارة ومتعة، لقد نال اللقاء الكلاسيكي المرتقب بين الفريقين اهتمام جماهير كرة القدم التي تترقب مشاهدة نخبة من أفضل النجوم هنا في دبي".

    واستطرد ويب قائلاً: "ونظراً لمشاركة فريق دولة الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم في بطولة كأس الخليج، قررت اللجنة المنظمة لبطولة تحدي دبي لكرة القدم إقامة مباراة واحدة بين صاحب اللقب هامبورج إس في والعمالقة الأوربيون إيه سي ميلان".

    كما عبر ويب عن سعادته بالدعم الذي تلقته اللجنة المنظمة للبطولة وصرح قائلاً:" نحن في غاية الامتنان للجهود المتميزة التي قامت بها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وطيران الإمارات لاستضافة بطولة العام الحالي".

    يذكر ان تذاكر بطولة تحدي دبي لكرة القدم مطروحة للبيع ويمكن شراؤها من إستاد ذا سيفنز حيث تقام المباراة والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءاً.
    وعن اسعار التذاكر فهى كتالى: 100 درهم للكبار، 50 درهماً للأطفال دون 12 عاماً، و200 درهم للمقاعد المتميزة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...