1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

إنتظرينا يا إسرائيل

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة testeur01, بتاريخ ‏12 جانفي 2009.

  1. testeur01

    testeur01 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    8
      12-01-2009 10:33
    بسم الله الرحمان الرحيم
    لقد سقط كل شيء .................... فلا تننتظرو منا ايّ شيء
    الإنسانية ؟ لطالما تغنى ولا يزال يتغنى بها الغرب والغربيون ويرون إن هذا المصطلح هو الذي سيصنع العالم والحضارة أو بالأحرى انه صنع الحضارة في الغرب ، لقد وصل الغرب الى تقديس وتأليه الانسان واعتبروه مصدر الوحي والتشريع ولا سلطان على العقل الا العقل ، لكن من هو هذا الانسان ، انه انسان من دم ولحم روحي طاهر ليس كباقي الناس والبشر الاخرين وهذا الكلام هو الذي فرضته المركزية الاوربية لما قامت عليها الحروب الصليبية على العرب والمسلمين ، لقد صنف العرب والمسلمين في الدرجات السفلى في تصنيف هتلر للشعوب التى سيقضى عليها انها نازية هتلر واليوم نري نازية اليهود والكل من نفس واحد وكما يقال : الضحية يقتدي بأفعال جلاده . وهذا مانراه اليوم من الصهاينة اليهود والذين يأخذون مصدر افعالهم من الغربيين والنصاري المفبركين لكي يبيدو هذا الجنس العربي .انني في الوقت ذاته لا أؤمن بما يحث في اوربا من مظاهرات واحتجاجات حول الوضع في غزه لان والله عقلية الغربي اتجاه المسلمين والعرب خاصة لم تتغير ونظرية العنف اتجاهنا مازالت قائمة ولن تزول وسكوت الحكومات الغربية بعد العربية لدليل واضح على ذلك ، يجب ان لا ننسى الحروب الصليبية وتكالبات الاوربين على الخلافة العثمانية آخرها التحالف الثلاتي على الخلافة العثمانية في الجزائر بين انجلترا وفرنسا واسبانيا يؤكد ما اقول فتكالبات الغرب لا زالت تطاردنا ونحن في غيبوبة وولع وإنبهار من الحضارة الغربية وواقعين في العدالة الاوربية المصطنعة والمقنعة .ان كل ما اريد الوصول اليها ان اسرائيل الصهيونية ليست المسؤولة الوحيدة بل لها اتباعها الظاهرين والمختفين والغرب هو المسؤول الاول عن هذه الابادة التى يتعرض لها اخواننا الابطال في غزه انها حرب يهودية صليبية ونحن في غفلتنا ساهون .

    لطالما سمعنا بهذه المنظمات التابعة لحقوق الانسان والامم المتحدة وعقلاء اليهود والغرب يدعون الى محاكمة اسرائيل ومعاقبة المجرمين والمطالبة بحقوق الشعب الفلسطيني ،فاقول انّ هذا كله حق اريد به باطل وان هذه المنظمات الان فقدت كل مصداقيتها وشفافيتها . اخواني الكرام اقول بالحرف الواحد لقد سقطت كل المواثيق والعهود العالمية و اسباب السلام .ايها الغربيين واليهود لا تنتظرو من اليوم أي شيئ من المسلمين لاننا والله قد حملنا لواء الحق والكرامة لقد كشف النفاق والكذب بدماء الغزاويين الفلسطينين لقد ظهرت النيات على حقائقها وتكشّفت للعيان لاننا عرفنا حقيقة جميع الناس في العالم وكل شخص هو الان مسؤول اليوم بلا تمييز .
    انّ اللواء الذى سيرفع من الان هو الجهاد لا غير واننا سنرفع شعار يايها الاسرائيلي الصهيوني ستباد وتستأصل لا تطرفا ولا تعصبا لانها سنة الله في الخلق . وكل من يقول عكس ذلك فهو مع اليهود والآخر يجب علينا ان نصنع جيل المجاهدين لانه لامناص منه البارحة لبنان واليوم غزه وغدا سوريا والقادم اعظم . فهبو اخواني الى الاسلام واتركو كل شيئ لان الحل في الاسلام ولا غير الا الاسلام .


    الا نفوس ابيات لها همم ***** ام على الخير اعوان وانصار
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...