برشلونة يواصل عروضه القوية ويهزم مضيفه اوساسونا وينفرد بصدار

hamma0011

نجم المنتدى
إنضم
29 أوت 2008
المشاركات
1.873
مستوى التفاعل
3.784
حول فريق برشلونة تأخره بهدفين لهدف الي فوز ثمين في الدقائق العشر الاخيرة عندما تغلب علي صاحب الارض والجمهور اوساسونا بثلاثة اهداف مقابل هدفين وذلك في ختام مباريات الاسبوع الثامن عشر للدوري الاسباني.

تقدم برشلونة اولا عن طريق مهاجمه الدولي الكاميروني صامويل ايتو بعد مجهود فردي لميسي الذي هيأ له كرة عند حافة المنطقة فسددها ايتو بيمناه زاحفة في الزاوية اليمنى لحارس مرمى أوساسونا في الدقيقة 45 وليرفع رصيده إلى 16 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

وفي الشوط الثاني إدراك فريق اوساسونا التعادل عبر ميغل فلانو في الدقيقة 63، ثم منحه الاوروغوياني والتر باندياني التقدم في الدقيقة 69 .

لكن برشلونة استعاد سيطرته على المجريات ونجح في إدراك التعادل عبر نجمه تشافي اثر تسديدة قوية في الدقيقة 80 , وفي الدقيقة ال85 منح النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الفوز لفريقه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز عزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 47 نقطة وعمق جراح اوساسونا في المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة.
 
:besmellah1:

-->الضحية القادمة ديبرتيفو

vincdu91545.jpg


VIVA BARCA

 
quel match! quel barcelone! quel messi!!!!!!!!!!!!!!! mala mentale 3and les joueurs de barça meme ils etaient menes au score 10min avant la fin de match ils ont reagis
b9odret rabi triplet cette annee:kiss::kiss:
 
أعلى