الجولة الثانية من مرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأول

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ahmedbous, بتاريخ ‏12 جانفي 2009.

  1. ahmedbous

    ahmedbous عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أفريل 2008
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    287
      12-01-2009 11:07
    [​IMG]
    الجولة الثانية من مرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى

    نادي حمام الأنف – النادي الصفاقسي (1 – 2)



    في إطار الجولة الثانية من مرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى واجه النادي الرياضي الصفاقسي بعد ظهر اليوم الأحد بملعب 7 نوفمبر برادس فريق النادي الرياضي لحمام الأنف و قد انتصر نادينا في هذه المباراة بنتيجة (1 – 2) بعد أن انتهى الشوط الأول على نتيجة التعادل (1 – 1) بين الفريقين.

    المبادرة بالتهديف في هذه المباراة كانت من جانب النادي الرياضي لحمام الأنف بواسطة ضربة جزاء أعلن عنها الحكم نصر الدين الجوادي لصالح صابر خليفة حولها بنفسه إلى هدف لفائدة فريقه في الدقيقة 25... و بعد مرور عشر دقائق عن هذا الهدف حصل النادي الصفاقسي من جهته على ضربة جزاء عدّل بواسطتها قائد الفريق عصام المرداسي النتيجة (د. 35).

    * انتصار الدقائق الحاسمة

    في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني كان "السي آس آس" أكثر جرأة من مضيفه على مستوى الهجوم و سعى إلى الخروج بنقاط الفوز... و قد نجح نادينا فعلا في الوصول مجددا إلى مرمى أنيس الزيتوني في الدقيقة 85 بواسطة المهاجم البديل الموريطاني دومينيك دا سيلفا إثر إمداد كروي من زميله بلال بشوش لينتهي اللقاء على نتيجة هدفين لهدف واحد لصالح زملاء عبد الكريم النفطي.

    * مواعيد متتالية

    الجدير بالذكر أن النادي الصفاقسي سيخوض مباراة الجولة الثالثة من مرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى خارج قواعده كذلك و سيجمعه هذا اللقاء بمستقبل الﭬصرين يوم الأربعاء القادم في انتظار استضافة الأمل الرياضي بحمام سوسة يوم الأحد المقبل بملعب الطيب المهيري في إطار الجولة الرابعة لمرحلة الإياب.

    * تشكيلة النادي الصفاقسي في مباراة اليوم

    جاسم الخلوفي – محمد البوزيدي – أيمن بن عمر – عصام المرداسي – حمدي رويد – شاكر البرﭬاوي – شادي الهمامي – عبد الكريم النفطي – اسماعيلا بابا (حسين جابر) – حمزة يونس (دومينيك دا سيلفا) – هيكل ﭬمامدية (بلال بشوش).
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...