سيجار مارادونا يطلق صافرات الإنذار ويجمد لاعبي تشيلسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏12 جانفي 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      12-01-2009 14:04
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan:


    أدت صافرات الإنذار التي انطلقت في الفندق الذي أقام فيه فريق تشيلسي في الساعات الأولى من صبيحة أمس الأحد لمغادرة اللاعبين لغرفهم تحسباً، وأشارت بعض الشائعات لاحقاً إلى أن سبب الإنذار كان سيجار دييغو مارادونا.
    والتقى تشيلسي مع مستضيفه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد أمس الأحد في لقاء قمة شهد فوزاً تاريخياً للشياطين الحمر وبثلاثيةٍ نظيفة زادت من مشاكل ومحن الفريق اللندني.
    وحضر الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا مدرب منتخب الأرجنتين مباراة الغريمين لمتابعة مواطنه كارلوس تيفيز مهاجم يونايتد الذي لم يشارك في المباراة أساساً.
    وكان لاعبو الفريق اللندني قد أجبروا على إخلاء غرفهم في فندق راديسون إدوراديان في مانشستر الساعة السابعة من صبيحة أمس الأحد بعد انطلاق صافرات الإنذار نتيجة انبعاث دخانٍ من سيجار أحد المدخنين القاطنين فيه، وأكد شهود عيان رؤيتهم للاعبي البلوز خارج الفندق وسط الأجواء الباردة التي شهدتها مدينة مانشستر.
    وصرح أحد الشهود لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "شاهدت معظم لاعبي تشيلسي خارج الفندق يرتعشون من البرد، لم يكن هذا أفضل استعدادٍ لهم لخوض المباراة أمام يونايتد".
    ورفض مسؤولون في قسم مكافحة الحرائق الكشف عن سبب إطلاق الصافرات، إلا أن أحد الإطفائيين أشار إلى أن مارادونا ومن كان يرافقه كانوا السبب وراء هذا الأمر فقال: "يبدو أن الإنذار انطلق نتيجة لسيجار دييغو ومرافقيه المنبعث من الطابق الرابع عشر".
    ووصلت سيارتا إطفاءٍ لمعاينة الفندق المكون من 263 غرفة ليكتشفوا عدم وجود أي حريق.
    وصرح مدير الفندق ستيف مايلز: "اتبعنا تعليمات الإخلاء بحذافيرها فقد كان الإنذار حقيقياً".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...