صراع ثلاثي للتعاقد مع بنزيمة

fasador

نجم المنتدى
إنضم
2 أفريل 2008
المشاركات
4.908
مستوى التفاعل
7.363
:besmellah1::besmellah1::besmellah1:

:ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:

:satelite::satelite::satelite:

انشغلت معظم الصحف والتقارير الإعلامية التي نشرت في اليومين الماضيين حول قضية انتقال النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ليون إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، تاركةً بقية الأمور المتعلقة بكرة القدم خلفها.
ويبدو أن النادي الأقرب للظفر بخدمات بنزيمة هو ريال مدريد الإسباني، بعد أن نشرت بعض الصحف مؤخراً صوراً للنجم الفرنسي كتب عليها أتمنى اللعب للنادي الملكي، وهذه بحد ذاتها تعتبر إشارة حول أن النادي الملكي لن يترك بنزيمة من بين يديه.
أماّ الطرف الثاني الذي يقاتل من أجل الفوز بخدمات بنزيمة فهو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أصبح النجم الفرنسي شغله الشاغل، إذ أن الفريق ما زال يبحث عن مهاجم بوزن الهولندي السابق رود فان نيستلروي، الذي انتقال إلى نادي ريال مدريد.
وآخر ما تردد بالأنباء التي نشرتها الصحف الإسبانية اليوم أن نادي برشلونة يتحضر لتقديم عرضٍ بقيمة 65 مليون يورو من أجل التعاقد مع بنزيمة الصيف المقبل، وهو ما دفع الأندية الثلاثة إلى إعلان حالة الاستنفار للفوز بخدمات اللاعب الفرنسي.
يذكر أن أداء بنزيمة المميز خلال المواسم الأخيرة لفت أنظار العديد من الأندية حول أوروبا، إذ يتوقع المتابعون مستقبلاً مشرقاً له على صعيدي النادي والمنتخب.


736_mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm.jpg

 
أعلى