1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

نجوم هوليود بين معارض ومؤيد للمجازر

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة O.HOUSSINE, بتاريخ ‏13 جانفي 2009.

  1. O.HOUSSINE

    O.HOUSSINE مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏3 جانفي 2008
    المشاركات:
    28.779
    الإعجابات المتلقاة:
    60.713
      13-01-2009 15:15
    كروز يدعم الكيان الصهيوني.. وآل باتشينو ناقم على إسرائيل

    تباينت انطباعات وآراء كبار نجوم الفن السابع الغربيين، لتتراوح ما بين معارض لما تقوم به آلة الدمار الإسرائيلية من تقتيل ودمار بقطاع غزّة، وبين مؤيد للكيان الصهيوني ومجازره البشعة هناك.
    اختلفت ردود فعل كبار الممثلين في العالم الغربي، إزاء بشاعة ما تقوم به إسرائيل من جرائم إنسانية ضد المدنيين العزّل بغزة، وانشطرت إلى قسمين أساسيين: أحدهما مندد بتلك الأفعال، وآخر مؤيد لها.
    وتأتي انطباعات فناني العالم الغربي، بعد سلسلة من التنديدات التي أطلقها الفنانون المغاربة والعرب، أدانوا فيها وحشية الصهاينة، وحبهم لسفك دماء الأبرياء، بحجة ضرورة إبادة ''المقاومة'' في فلسطين، كما أعربوا عن استغرابهم لموقف الأنظمة العربية المخزي.
    ولكن الأدهى في الأمر، هو تصريح الممثل المصري عادل إمام، الذي أثار الكثير من الجدل، وأثار غضب الشّارع العربي المندّد بجرائم إسرائيل، حيث حمّل ''حماس'' نتائج ما يحدث في غزّة، وأبدى سخريته حول المظاهرات السلمية التي تجوب شوارع العالم مناصرة لفلسطين.
    وعلى دربه سار نجم هوليود الوسيم، الممثل الأمريكي توم كروز، الذي أدان كل العرب بدون استثناء، وأيد الفعل الإسرائيلي ''الشنيع'' بفلسطين، وهو الممثل الذي جذب إليه الملايين من المعجبين العرب على وجه الخصوص والذين أدمنوا على مشاهدة أفلامه، والإطلاع على جديده.
    وحتى الممثل الكندي كياونو ريفز لم يخف كرهه الشديد ومقته للعرب، وكذا الممثل الأمريكي اليهودي الديانة هاريسون فورد، الذي أبدع في وصف العرب بأقبح العبارات.
    ورغم انعدام الإنسانية لدى بعض فناني العالم الغربي، تعلو كفة الميزان، وتبرز مجموعة من أبرز نجوم هوليود، تدين إراقة دماء الأبرياء العزّل، وتدعو إلى إيقاف ما وصفه بعضهم بالفعل الإرهابي للكيان الصهيوني، معلنين بأعلى صوتهم تأييدهم للعرب.
    ومن بين نجوم الفن السابع الذين استنكروا ما تقوم به إسرائيل الممثل الأمريكي ذو الأصول الإيطالية ألفريدو جيمس باتشينو، والممثل الأمريكي أنطوني هوبكنز، هذا الأخير الذي أعرب عن حيائه من كونه أمريكيا.

    

    المصدر جريدة الخبر الجزائرية
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...