1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

هل المكاسب السياسية تغطي العدوان على غزة؟

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة jassine, بتاريخ ‏13 جانفي 2009.

  1. jassine

    jassine عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    886
    الإعجابات المتلقاة:
    1.120
      13-01-2009 16:25
    لقد حاولت جاهدا أن أفهم, هل الدول العربية والأجنبية التي تغطي حرب الصهاينة على الشعب الفلسطيني ستكون مكاسبها أكثر عندما تقوم بتغطية هذا العدوان أم ستكون بدون أي فائدة ومن المحتمل أن تعجل في انتحارهم السياسي؟ خصوصا عندما شاهدنا أن العديد من الحكومات سقطت لمجرد أنها غطت الحرب الأمريكية على العراق.

    ان الغرب يمكن تفهمه فهو يكن الحقد والكراهية للدول الاسلامية ولا يتمنى أن يتحد العرب فيما بينهم لكي لا يكونو القوة الوحيدة في العالم, ولكن الدول العربية التي تجازف بمستقبلها السياسي وتزيد في سخط الشارع العربي ضدها ,وتجازف بخطر القظايا التي سيتم رفعها ضدهم من قبل المنظمات الحقوقية بسبب تواطئهم في الحرب على غزة, هذا ما لم أفهمه.

    لقد بدأنا منذ الآن نشاهد انعكاسات الحرب على غزة في فرنسا وكندا, فالشعوب والمنظمات المدنية قالت أنها ستسقط حكوماتها في الانتخابات المقبلة, وهناك قظايا سترفع على العديد من الشخصيات الغربية والعربية التي يعتبرونها بشكل أو بآخر مساهمة في الحرب على غزة.

    هل تهون كل هذه التظحيات من أجل الصهاينة المجرمين الذين لا يردون الجميل لمن يتحالف معهم خصوصا عندما نتذكر كيف رمى الصهاينة بحلفائهم من مليشيا أنطوان لحد عند الخروج من لبنان؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...